Thursday 18th March,200411494العددالخميس 27 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أقيم في مركز المملكة التجاري ويستمر حتى اليوم أقيم في مركز المملكة التجاري ويستمر حتى اليوم
الأميرة ريم بنت الوليد رعت اللقاء التعريفي لجمعية الأطفال المعوقين

* الرياض - الجزيرة:
افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال بن عبدالعزيز أمس الحفل النسائي التعريفي الذي تنظمه جمعية الأطفال المعوقين في مركز المملكة التجاري (مملكة المرأة) ويستمر حتى اليوم الخميس تحت عنوان (بدعمكم يستمر النجاح).
بدأ الحفل بحضور سمو الأميرة ريم بنت الوليد إلى مقر الاحتفال وكان في استقبال سموها الكريم عدد من مسئولات وعضوات الجمعية وادارة (مملكة المرأة) حيث قمن بجولة تعريفية على أركان الجمعية, وقدمت المسئولات بالجمعية شرحاً وافياً عن الخدمات المجانية التي توفرها الجمعية للآلاف من الأطفال المعوقين في مختلف أنحاء المملكة وذلك من خلال مراكزها الخمسة المنتشرة في الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والجوف.
هذا وقد أعربت المشاركات عن إعجابهن وتقديرهن للدور البارز الذي تقوم به الجمعية تجاه هذه الفئة الغالية من الأبناء, مثمنات دعم الدولة للجمعية ورسالتها وما تقدمه الجمعية من أجل هؤلاء الأطفال.
الجدير بالذكر ان هذا الحفل يأتي ضمن برنامج متكامل للجمعية للتعريف بمناشطها وخدماتها التي توفرها للأطفال المعوقين من خلال مراكزها حيث يستهدف الحفل حشد الدعم لبرامج الجمعية ورسالتها الخيرية, ومشاركة كافة فئات المجتمع في مواجهة قضية الإعاقة لما لها من آثار سلبية من الناحيتين الاجتماعية والاقتصادية, وأن زيادة الوعي بالمخاطر الناجمة عن الإعاقة يساهم بفاعلية في الحد منها والتقليل من سلبياتها.
وتدعو الجمعية نساء المجتمع والأمهات وزائرات مملكة المرأة بمركز المملكة التجاري بزيارة اركان الجمعية والمشاركة في اللقاءات التعريفية التي ستقام للاطلاع على خدمات الجمعية وأهدافها الإنسانية النبيلة تجاه الأطفال المعوقين وذلك خلال فترة الاحتفال من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الحادية عشرة والنصف ظهراً. ومن الساعة الرابعة والنصف عصرا وحتى الساعة التاسعة مساء. حيث ان جمعية الأطفال المعوقين تأسست بغرض تقديم الرعاية المتكاملة للأطفال المعوقين من ذوي الإعاقة المركبة من سن الميلاد وحتى سن الثانية عشرة ممن لديهم القدرة على الاستفادة من خدمات الجمعية العلاجية والتعليمية والتأهيلية والتي تقدمها مجاناً بأحدث الوسائل والأساليب العلمية المتقدمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved