Thursday 18th March,200411494العددالخميس 27 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الدكتور العنقري يزور المجمع العلمي التكنولوجي بتونس الدكتور العنقري يزور المجمع العلمي التكنولوجي بتونس

* تونس - واس:
قام معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري والوفد المرافق له أمس بزيارة إلى المجمع العلمي التكنولوجي بسيدي ثابت في ضواحي العاصمة التونسية.
ورافق معالي الوزير كاتب الدولة التونسي لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتكنولوجيا مساعد الوزير المكلف بالبحث العلمي والتكنولوجيا صادق القربى ووالي اريانة فايز عياد وعدد من مسؤولي الوزارة التونسية.
وقدم مساعد الوزير التونسي لمعاليه في مقر المجمع لمحة مدعمة بالأرقام عن توجهات بلاده في مجال البحث العلمي والتكنولوجيا من خلال إقامة عدة مجمعات تعنى بالبحث العلمي التطبيقي وعددها 12 مجمعا موزعة في مختلف الجهات التونسية.
ثم استمع معاليه من رئيس المجمع عزالدين التريكي إلى ما يقوم به المجمع بمراكزه المختلفة على صعيد البحث العلمي والتدريب وما يطمح له المجمع من دعم لأوجه التعاون مع المراكز والمجمعات المماثلة في البلدان العربية.
وحيا معالي الدكتور خالد العنقري الجهود المبذولة من قبل تونس في مجالات البحث العلمي بهدف السيطرة على التطور التكنولوجي، لافتا إلى أن ما يتم في هذا الإطار في تونس يخدم التقدم العلمي ليس لتونس وحدها وإنما في العالم العربي ككل.
وضم الوفد المرافق لمعالي الوزير معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد بن صالح السلطان ومعالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور يوسف بن محمد الجندان ومعالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبد الله بن محمد الراشد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved