Thursday 18th March,200411494العددالخميس 27 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

* ترأس محافظ الافلاج عبدالله بن بدر العسكر اجتماع المجلس المحلي بالمحافظة بمقر المحافظة وبحضور اعضاء المجلس من ممثلي الادارات الحكومية والاهالي وناقش المجلس عددا من المقترحات المطروحة ضمن جدول الاعمال بما يخدم مصلحة المواطنين واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة التي سيتم رفعها لمجلس المنطقة.
وفي نهاية الاجتماع توجه رئيس المجلس بالشكر والعرفان لسمو امير منطقة الرياض وسمو نائبه على مايولونه من اهتمام ومتابعة لما يخدم محافظة الافلاج ومواطنيها في كل المجالات التنموية.. صرح بذلك ل(الجزيرة) الاستاذ ناجي مفلح آل عمار من المحافظة.
***
* افتتح مساعد مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث سعيد بن معيض العصماني مساء امس الاول فعاليات مخيم الصداقة الكشفي البحري على كورنيش الليث الجنوبي الذي تشارك فيه اثنتا عشرة ادارة تعليمية وقال العصماني خلال كلمة ألقاها في افتتاح فعاليات المخيم: ان الهدف من اقامة هذا المخيم تعزيز اوصر المحبة والصداقة والتعارف بين ابناء هذا الوطن الغالي وتبادل الخبرات بما يعود بالنفع والفائدة. وحث العصماني ابناءه الطلاب المشاركين من الاستفادة من مثل هذه المخيميات الكشفية واللقاءات التربوية التي تحتوي على العديد من المسابقات الثقافية والندوات والمحاضرات ثم بعد ذلك بدأت فعاليات المخيم من مسابقات ثقافية وحفلات سمر ومسابقات بحرية وندوات.
***
* اقامت ادارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن (بنين) ممثلة في قسم تعليم الكبار ومحو الامية حلقة عمل بعنوان (الامية مسئولية الجميع) بثانوية حفر الباطن.
وحضر الحلقة معظم ممثلي الدوائر الحكومية بالمحافظة مصطحبين معهم بيانات بأسماء الأميين من منسوبيهم وفئاتهم العمرية ودار النقاش حول تفعيل مشروع (محافظتنا بلا أمية) اقتداء بمشروع (وزارة بلا أمية) الذي أقامته وزارة التربية والتعليم واتفقت الرؤى على الحلول المقترحة للقضاء على الأمية بشقيها الابجدي والحضاري.
***
* اختتمت حلقة ادارة الاجتماعات الموجهة للقيادات الادارية بمنطقة الحدود الشمالية التي نظمها معهد الادارة العامة بالتعاون مع امارة المنطقة في الفترة من 23-25 محرم للعام 1425هـ وذلك في قاعة الاجتماعات بمبنى الامارة شارع الملك عبدالعزيز وقد شارك في هذه الحلقة عدد من رؤساء الادارات الحكومية المدنية منها والعسكرية.
اوضح ذلك المدير العام للشؤون المالية والادارية بالامارة محمد بن سليمان الربدي وقال ان امارة المنطقة وبتوجيه من صاحب السمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية قد هيأت الجو الملائم امام المشاركين في هذه الحلقة.
***
* صدر قرار رئيس بلدية منطقة الحدود الشمالية المهندس علي بن نايف المهاشير بترقية عدد من موظفي بلدية منطقة الحدود الشمالية فقد شملت الترقية المهندس فرحان بن سليم العنزي الى المرتبة التاسعة وممدوح علي العنزي الى المرتبة الثامنة وعمير سالم الرويلي الى المرتبة الثامنة ومحمد عبدالله الرعوجي الى المرتبة الثامنة وعبدالله هجهوج العنزي الى المرتبة الثامنة وسعد راجي البادي الى المرتبة الثامنة وجالس نذر العنزي الى المرتبة السادسة وخالد حسن الرويلي الى المرتبة الخامسة وحمد راشد العنزي الى المرتبة الخامسة وقد هنأ رئيس بلدية منطقة الحدود الشمالية المرقين وحثهم على الإخلاص والتفاني في العمل داعياً لهم بمزيد من التوفيق.
***
* تُوفي اثنان وأُصيب ستة آخرون بينهم طفلان في حادث مروري أليم على طريق بيشة - أبها جنوب محافظة بيشة (29كلم).
وكان الحادث قد وقع نتيجة للتجاوز الخاطئ بين ثلاث سيارات شاحنة مرسيدس - كامري - هايلكس، حيث تُوفي راكبا الهايلكس الاثنان في الحال بينما أُصيبت العائلة التي تستقل الكامري والمكونة من أب وأم وطفلين اضافة الى إصابة راكب الشاحنة المرسيدس.هذا وقد باشر الحادث فرق الدفاع المدني والهلال الاحمر والشرطة وتم نقل المصابين فوراً إلى مستشفى الأمير عبدالله بن عبدالعزيز في بيشة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved