Thursday 18th March,200411494العددالخميس 27 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير فيصل بن بندر يستقبل مدير مكتب العمل بالقصيم الأمير فيصل بن بندر يستقبل مدير مكتب العمل بالقصيم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة أمس الأربعاء مدير مكتب العمل بمنطقة القصيم الأستاذ ناصر بن صالح الحمود ورئيس قسم التوظيف وزملاءه بمكتب العمل بالمنطقة بمناسبة حصول المكتب على درع التميز بالتوظيف من معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية في الجلسة الختامية للقاء مديري مكاتب العمل بالمملكة والذي عقد بمدينة الدمام في المنطقة الشرقية عام 1424هـ.
وقد حضر اللقاء الدكتور جاسر الحربش المشرف العام على برنامج الأمير فيصل بن بندر للتدريب وتوطين الوظائف بالقصيم والأستاذ صالح الفوزان مدير عام خدمات المنطقة بالإمارة وأمين اللجنة التنفيذية للسعودة.
وقد رحب بهم سموه الكريم وهنأهم على حصولهم على درع التميز متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح والاستمرار في المحافظة على هذا المستوى والإنجاز الطيب وبذل الجهد لخدمة أبناء منطقة القصيم والمقيمين فيها بعد ذلك قدم سعادة مدير مكتب العمل بالقصيم ناصر الحمود الدرع الذي حصل عليه المكتب لمقام سموه الكريم.
تجدر الإشارة إلى أن مكتب العمل بمنطقة القصيم أحرز المركز الأول من بين 37 مكتباً للعمل بالمملكة في مجال التوظيف للعام المنصرم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved