Thursday 18th March,200411494العددالخميس 27 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لوفتهانزا ترتقى معايير الراحة والترفيه على رحلاتها لوفتهانزا ترتقى معايير الراحة والترفيه على رحلاتها

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
أخذت إدارة «لوفتهانزا» في عين الاعتبار سلامة المسافرين والظروف التي تلائمهم كخطوة بالغة الأهمية في عملية التطوير خاصة درجة رجال الأعمال الجديدة A340 وستسنح فرصة الاستفادة من خدمتها المتميزة حول العالم على متن طائرات إيرباص الحديثة A330- 300 و 600 ويتكون الأسطول المخصص للرحلات الطويلة من 80 طائرة مجهزة بدرجة رجال الأعمال المستحدثة (وقد بلغت قيمة الاستثمارات المتعلقة بهذا المشروع حوالي 300 مليون يورو).
السيد ثيري أنتينوري علق ضمن نفس الإطار بالقول «لقد اعتمدنا رغبات وتطلعات الزبائن كقاعدة أساسية في الاستثمار الجديد الذي صممناه برفقة أفضل الخبراء والتقنيين حتى أننا أقحمنا العملاء في هذه المهمة وقدرنا آراءهم ومساهمتهم.
وأضاف: قام العملاء الكرام في بدايات تنفيذ المشروع باختيار النماذج الأولى للمقاعد وكانت النتيجة اقتناعهم التام بالجودة والفخامة والرفاهية التي حققناها لهم.
ومن المواصفات الأساسية للدرجة الجديدة الخاصة برجال الأعمال بالطائرة:
- الإنترنت على متن الطائرة: خدمة مجانية يستطيع من خلالها المسافرون التعرف على أهم الأحداث الجارية وآخر الأخبار العالمية المتعلقة بعالم المال والأعمال والسفر والسياحة، معلومات أخرى توفرها «لوفتهانزا» يجري تحديثها بواسطة الأقمار الصناعية.
- السرير الخاص: مقعد ذو تصميم هندسي رائع قابل للطي يتيح للمسافرين نوماً مثالياً وراحة كاملة وشاشات متطورة تمنح الخصوصية المطلقة مع تجنب إزعاج المسافرين في المقاعد الأخرى.
- النظام الترفيهي المتكامل الفريد من ناحية تنوع البرامج التي يفضلونها عن طريق جهاز السيطرة والتحكم أضف إلى ذلك أجهزة الفيديو المتوفرة حسب الطلب من اختيار الأفلام المتوفرة التي تناسبهم وإضافة إلى التقنيات السمعية المتقدمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved