Thursday 18th March,200411494العددالخميس 27 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الرجل المناسب في المكان المناسب الرجل المناسب في المكان المناسب
م. مشاري بن خالد الدعجاني - مدير عام الزراعة بمحافظة شقراء بالنيابة

جاء قرار معالي أمين مدينة الدمام المهندس إبراهيم بن سليمان بالغنيم بتعيين الأخ الأستاذ فيحان بن خالد الدعجاني مديراً لإدارة الإعلام والنشر بالأمانة في إطار جهود الأمانة لتطوير العمل والأداء وزيادة التواصل مع وسائل الإعلام المحلية وتطوير مستوى مجلة (أمانة) التي تصدر دوريا عن الأمانة بما يعكس نشاطات وإنجازات الأمانة والبلديات المرتبطة بها.
ولا شك أن هذا القرار يعتبر قراراً صائباً واختياراً موفقاً من معاليه؛ فالأخ فيحان يملك خبرة واسعة في مجال الإعلام والنشر والعلاقات العامة وهو من الأقلام الجيدة والمميزة التي لم يستفد منها الاستفادة المطلوبة ولذلك توارى قلمه عن الأنظار كما توارى غيره نتيجة للإهمال وعدم التشجيع. بدأ نبوغه في مجال الكتابة مبكراً في المرحلة المتوسطة وهذا بشهادة أساتذته في تلك المرحلة، و التحق بالعمل الصحفي ولم يتجاوز عمره 18 عاماً بعد إتمام الدراسة الثانوية بثانوية شقراء ونتيجة لحبه للصحافة والعمل الصحفي لم يكمل دراسته الجامعية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران. عمل لسنوات في صحيفة الجزيرة من خلال مكتبها في الدمام، ثم انتقل للعمل في مجلة (الشرق) وأشرف لفترة على المجلة التي تصدرها الغرفة التجارية والصناعية بالمنطقة الشرقية وأخيرا استقر به المقام في صحيفة اليوم.
يملك أفقاً واسعاً وثقافة عالية وخاصة فيما يتعلق بالقضايا السياسية والاجتماعية المعاصرة، تمتاز كتاباته بالقوة والجزالة وسلاسة الأسلوب ووضوح الرؤية وما زلت أتذكر مقالا له نشر في مجلة الشرق منذ سنوات بعنوان (سنقول لا).
نتمنى له التوفيق في عمله الجديد وأن يعود قلمه كما كان سابقا. لدي الكثير عن هذا الكاتب والإنسان والمثقف ولكن لكونه شقيقي فإن شهادتي فيه مجروحة ولذلك أكتفي بهذا القدر، حتى لا أتهم بنشر دعاية مجانية له وإن كان هو في حقيقة الأمر ليس في حاجة إلى ذلك. ومن يعرفه عن قرب ولاسيما زملاءه في المجال الإعلامي يستطيعون تأكيد ذلك دون تردد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved