Saturday 20th March,200411496العددالسبت 29 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جوقة فنية جوقة فنية

* القاهرة - سلوى محمد:
* اعتذرت النجمة حنان ترك عن عدم القيام ببطولة الفيلم السينمائي (شاكيرا في المنيرة) مؤكدة عدم اقتناعها بالدور بالإضافة إلى العديد من المشاكل التي تواجه الفيلم والذي سبق أن رفضته الرقابة. وتواصل حنان ترك تصوير دورها في أحداث المسلسل التلفزيوني الجديد (شهدة) مع نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الصف الأول منهم يوسف شعبان ودلال عبدالعزيز وحسن حسني ويعد هذا العمل كما تؤكد ترك ل(الفنية) أول بطولة مطلقة لها على الشاشة الفضية رغم مشاركتهافي العديد من الأعمال السابقة والتي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً تدور الأحداث حول شهدة ابنة شيخ القرية الضرير والتي تتزوج من أحد الأعيان في القرية والذي يكبرها سناً وتنشأ المشاكل بينهما.
* انضمت الفنانة مادلين طبر إلى قائمة المذيعين الجدد حيث وافقت على تقديم برنامج ثقافي وتسالي منوعة لصالح قناة الأوربت بالاشتراك مع النجمين أحمد بدير وهشام سليم والمخرج المعروف طارق الكاشف بعد أن تلقت عرضين من أوربت والمستقبل. وأعربت طبر ل(الفنية) عن سعادتها للعمل مع المخرج طارق الكاشف وفي المحطة الفضائية وانضمامها إلى أسرة الأوربت.
* بدأت الفنانة الشابة داليا مصطفى تصوير دورها في الفيلم الجديد (مشاغبة في الجامعة) من إخراج إبراهيم فضل يشاركها البطولة خالد سليم وأحمد عز، تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي حول فتاة جامعية ابنة مسؤول كبير تعودت أن تفعل ما يحلو لها بحرية في علاقاتها وتصرفاتها مع زملائها وأساتذتها في الجامعة حتى تقع في غرام شاب يختلف عنها في شخصيته وله اهتمامات سياسية ثم يموت في إحدى التظاهرات التي اندلعت في الجامعة أعقاب الاحتلال الأمريكي للعراق فتتغير شخصية الفتاة وتتحول إلى فرد نافع له دور في المجتمع وتنضم إلى عدد من المؤسسات الإنسانية.
* تستعد الفنانة سمية الخشاب لتصوير فيلمها السينمائي الجديد بعنوان (هنا كالجمبري) قصة شعبان لطفي وإخراج محمد تبارك ويشاركها البطولة محمد لطفي وأحمد عيد، الفيلم تدور أحداثه حول فتاة تعمل في مطعم أسماك تفاجأ بأن جميع رواده من الرجال فقط ويطلبون نوعاً معيناً من الجمبري وعندما تبحث عن سر ذلك تجد أن هناك شائعات تؤكد أن خاتم سليمان في أحد أنواع الجمبري وتكتشف بعد ذلك عدة مفارقات كوميدية منها أن صاحب المطعم هو الذي أطلق هذه الشائعة.
* حول معنى السعادة يصور الفنان الشاب خالد أبو النجا فيلمه الجديد (الحب والسعادة) من إخراج خالد الحجر وهو ثاني لقاء يجمعه بالمخرج بعد فيلمه (حب البنات) وفيلم الحب والسعادة تدور أحداثه حول عائلة إنجليزية لها ابنة تعمل بمكتب اللاجئين وتتعرف على شاب عراقي الجنسية وتنشأ بينهما قصة حب يرفضها الأهل. ويستعرض الفيلم كما يقول بطله ل(الفنية) المأساة العراقية وآثار الحرب على الشعب العراقي من خلال محاولات الفتاة إقناع أسرتها وبالتالي المجتمع البريطاني والغربي بحبيبها العراقي الذي ظلمته الظروف والمجتمع الدولي وأيضاً اقتناع الشاب العراقي بحبيبته التي تسببت حكومتها في معاناة شعبه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved