Saturday 20th March,200411496العددالسبت 29 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

متابعة قضايا التخصيص متابعة قضايا التخصيص
على موقع هيئة الاستثمار على (الإنترنت)

* الرياض - الجزيرة:
ضمنت الهيئة العامة للاستثمار مؤخراً موقعها على الإنترنت صفحة عن التخصيص في المملكة، باللغتين العربية والإنجليزية. وتحتوي الصفحة على العديد من المعلومات والأخبار والدراسات، التي تتناول موضوع التخصيص على المستوى المحلي والعالمي. كما تم ربط الموقع إلكترونياً بالقطاعات المستهدفة بالتخصيص، وبموقع المجلس الاقتصادي الأعلى، وذلك للتعريف باستراتيجية التخصيص وأهم القرارات الوزارية التي صدرت في هذا الشأن، ومن أهمها قائمة القطاعات المستهدفة بالتخصيص.
كما يتناول الموقع أهم الفرص الاستثمارية المطروحة من قبل القطاعات المستهدفة بالتخصيص. وعرضاً للمطبوعات ذات العلاقة، ومنها كتيب التخصيص في المملكة الصادر باللغتين العربية والإنجليزية، . ويأتي إنشاء وتصميم الصفحة تلبية لرغبة المستثمرين والمهتمين بموضوع التخصيص وتساؤلاتهم العديدة عن الفرص الاستثمارية المطروحة والمتوقعة في القطاعات المستهدفة بالتخصيص، وعن آخر المستجدات والتطورات في هذا الموضوع.
هذا وقد تم تخصيص جزئية من الموقع للاستبيان الإلكتروني، لاستطلاع أراء الزائرين للموقع حول القضايا المطروحة والمتعلقة بالتخصيص وتدعو الهيئة كل من له اهتمام بهذا الموضوع زيارة الموقع على:www.sagia.gov.sa


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved