Saturday 20th March,200411496العددالسبت 29 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وفد تجاري برتغالي وآخر بولندي يلتقي رجال الأعمال بغرفة الرياض وفد تجاري برتغالي وآخر بولندي يلتقي رجال الأعمال بغرفة الرياض

تستضيف الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ظهر اليوم السبت 29 محرم 1425هـ الموافق 20 مارس 2004م وفداً رسمياً تجارياً بولنديا برئاسة فخامة الرئيس البولندي ألكسندر كفاشنيفسكي ويتضمن الوفد كبار رجال الأعمال من بولندا في مجال النفط والغاز والصناعات البتروكيماوية والحاسوب بحضور نائب رئيس الوزراء ووزير المالية السابق والمستشار السابق للرئيس البولندي ووزير خزانة الدولة السابق.
من جانب آخر يناقش رجال أعمال سعوديون مع وفد تجاري برتغالي توثيق الروابط الاقتصادية بين البلدين وإفساح المجال أمام توسيع حركة التبادل التجاري وإتاحة فرص أوسع لاجتذاب الاستثمارات الأجنبية للمملكة، وذلك خلال اللقاء الذي تستضيفة غرفة الرياض صباح يوم الأحد 30 محرم 1425هـ الموافق 21 مارس 2004م.
ويركز اللقاء على تعزيز التعاون بين المملكة والبرتغال في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والدخول في مفاوضات لإقامة مشروعات استثمارية بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين والبلدين الصديقين وخاصة في مجال تشجيع حركة التبادل التجاري.
ويتناول اللقاء كذلك تعزيز جانب الصادرات السعودية إلى البرتغال سعياً لزيادة حجم التبادل التجاري وخاصة بعد جملة من التغيرات التي شهدتها البنية الاستثمارية في المملكة. ويختص الوفد التجاري البرتغالي بعدد من الأنشطة التجارية والاستثمارية والتي تتمثل في إنتاج أغذية الأسماك، ديكور السيراميك والجرانيت والمرمر، الزجاج والكرستال، القوالب للمنتجات البلاستيكية، مستلزمات الطعام من الأواني والصحون، الأثاث والإضاءة الداخلية، إنتاج خيوط السجاد، تجهيز خطوط معامل وافران السيراميك، تفصيل وخياطة وتصميم الأزياء الجديدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved