Saturday 20th March,200411496العددالسبت 29 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

*اعتمد مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض للشؤون الإدارية والمالية بالنيابة محمد فيصل المطيري ترشيح سبعة فنيي تمريض من خريجي المعهد الصحي بوادي الدواسر للعام الدراسي 1424هـ وذلك للعمل بالمراكز الصحية التابعة لمستشفى السليل العام.
أوضح ذلك ل(الجزيرة) المشرف العام على المستشفى ماجد محمد الدوسري الذي بين أنه تم توزيعهم على مركز صحي السليل ومركز صحي آل ضويان ومركز صحي تمرة لسد الاحتياج من الكوادر الفنية الوطنية ودعما لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية الأولية بتلك المراكز الصحية وهم:
مسفر شايع الدوسري - سلطان محمد الدوسري - محمد شبيب الدوسري - عبدالله مبارك الدوسري - عبدالله عبدالرحمن الدوسري - عبدالله مبارك المشعوف - مرزوق محمد الدوسري.
* تشارك اليوم السبت القطاعات الحكومية ومدارس البنين والبنات وكذلك عدد من القطاعات الأهلية في انطلاقة أسبوع المرور الخليجي الحادي والعشرين تحت شعار (السلامة المرورية مسؤولية الجميع) وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ذات العلاقة.
*بلغ عدد المراجعين لمستشفى محافظة ضباء لعام 1424هـ (70564) مراجعا وعدد المنومين (2607) وعدد العمليات الجراحية التي أجريت خلال ذلك العام (623) عملية جراحية وعدد حالات الولادة (721) والفحوصات المخبرية (326909) والفحوصات الإشعاعية (12251).
*عقدت اللجنة الفرعية للدفاع المدني بمحافظة ضباء برئاسة محافظ ضباء مساعد بن نايف السديري رئيس اللجنة الفرعية للدفاع المدني بمحافظة ضباء وبحضور جميع أعضاء اللجنة حيث تمت مناقشة الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال التي شملت: المخاطر الطبيعية ومجاري الأودية والسيول ومناقشة المخاطر الصناعية بالمحافظة.
*وصل إلى محافظة ضباء علي بن ناصر الناصر مدير المؤسسات والجمعيات الخيرية بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية والوفد المرافق له في إطار زيارته إلى الجمعيات الخيرية بمختلف مناطق المملكة وفور وصوله اجتمع مع أعضاء مجلس الإدارة ووجه كلمة إلى أعضاء مجلس الإدارة قال فيها: إن الهدف من الزيارة هو التواصل بين وزارة العمل والشؤون الاجتماعية والجمعيات الخيرية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved