Saturday 20th March,200411496العددالسبت 29 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير عبد المجيد يرعى حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسيا اليوم الأمير عبد المجيد يرعى حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسيا اليوم

  * جدة - واس:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم السبت حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً للعام الدراسي 1424/1423 هـ الذي تقيمه إدارة التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة ويزيد عددهم عن 290 طالباً لكافة المراحل الدراسية وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الملك عبدالعزيز.
وعبّر مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة عبد الله بن محمد الهويمل عن سعادته برعاية الأمير عبد المجيد لهذا الحفل ومشاركته لأبنائه الطلاب أفراحهم، مؤكداً أن رعاية سموه للحفل غير مستغربة فقد عوّد الجميع على الالتقاء بأبنائه الطلاب المتفوقين وتشجيعهم ورعايتهم.
وبيّن أن هذه المناسبة تحمل الكثير من المعاني وتحظى برعاية وتشريف سمو أمير منطقة مكة المكرمة وهي لمسة وفاء وتكريم من إدارة التعليم لأبنائها الطلاب المتفوقين وهي تحفيز للآخرين من غير المكرمين أن يحذو حذو زملائهم في الأعوام القادمة.
وهنأ الهويمل أبناءه الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم وبارك لهم نتاج جهودهم وتميزهم، متمنياً للجميع المزيد من النجاح والتوفيق. من جهة أخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري لجمعية مساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة يوم الثلاثاء القادم الموافق الثاني من شهر صفر القادم الملتقى الرابع لمشاريع لجان جمعيات مساعدة الشباب على الزواج بالمملكة الذي تنظمه الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة بقاعة التضامن الإسلامي بفندق مكة أنتر كونتنيننتال.
وأفاد رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة الشيخ محمد بن عبد الله السبيل أن هذا الملتقى يهدف إلى تفعيل دور مشاريع ولجان الزواج بالمملكة من أجل خدمة الراغبين في الزواج وتحصين الشباب ودرئهم عن المفاسد، مشيراً إلى أنه سيتم بمشيئة الله تعالى خلال افتتاح فعاليات الملتقى تدشين موقع الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة على شبكة الإنترنت، إضافة إلى تقديم عرض مرئي عن مشروعات الجمعيات الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بالمملكة، علاوة على تكريم عدد من مديري الإدارات الحكومية ورجال الأعمال المتعاونين مع الجمعية. وأعرب الشيخ السبيل عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته لهذا الملتقى وحرصه الدائم على دعم الجمعية بمكة المكرمة مما مكنها بفضل من الله وتوفيقه من السير قدماً نحو تحصين الشباب وتذليل العقبات التي تواجههم في سبيل تحقيق هذا المطلب الشرعي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved