Saturday 20th March,200411496العددالسبت 29 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

غداً الأحد غداً الأحد
الأمير فهد بن سلطان يرعى افتتاح فعاليات أسبوع المرور بتبوك

  * تبوك - عبدالرحمن العطوي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك يوم غد الأحد حفل افتتاح فعاليات أسبوع المرور الخليجي العشرين والمقام تحت شعار (السلامة المرورية مسؤولية الجميع). وذلك بقاعة الاحتفالات بمركز الأمير سلطان الحضاري.
أوضح ذلك للجزيرة العقيد محمد بن حنس العتيبي مدير إدارة مرور منطقة تبوك وقال إن هذه الرعاية من لدن سمو أمير المنطقة تأتي في إطار اهتمام سموه وتشجيعه الداعم بأهمية اتباع أنظمة المرور وتوعية المجتمع للحد من المشكلات المرورية وآثارها الاجتماعية والأمنية والاقتصادية.
وأكد العقيد العتيبي أن إدارة مرور تبوك قد أعدت برنامج عمل بالتعاون مع الأجهزة الحكومية التي تستضيف الندوات والمحاضرات التي يلقيها عدد من رجال المرور خلال فعاليات الأسبوع للتوعية بأهمية التزام الجميع لقوانين وأنظمة السير والمرور للحد من النتائج السلبية لعدم التقيد بتعليمات المرور مشيراً إلى أن أسبوع المرور الخليجي العشرين يهدف إلى دعوة المواطنين للمشاركة الفاعلة في تنشئة جيل واع يتعامل بحضارة مع هذه التعليمات الهامة والهادفة والتأكيد على أهمية السلامة المرورية كمطلب حضاري وغرس هذه المبادئ لدى الشباب.
وأكد العقيد العتيبي على أهمية دور وسائل الإعلام في إيصال هذه الأهداف وتعميق التعامل معها بين فئات المجتمع للحد من مسببات الحوادث كالسرعة وغيرها ومخالفة الأنظمة المرورية التي تسبب الحوادث المرورية المؤسفة والتي راح ضحيتها الكثير من البشر ودعا الجميع من قادة المركبات للتأني واتباع التعليمات المرورية للجميع ليكون الجميع في سلامة دائمة بإذن الله.
وأعرب العقيد محمد العتيبي مدير إدارة مرور منطقة تبوك في حديثه للجزيرة عن شكره العميق لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك لتشريفه هذا الحفل ورحب باسمه ونيابة عن كافة منسوبي مرور منطقة تبوك بهذا التشريف من لدن سموه الكريم والذي يفخر بها كافة منسوبي هذا الجهاز الذي يلقى الدعم والمساندة المستمرة من سمو أمير المنطقة. وسيفتح معرض المرور أبوابه لاستقبال زواره من كافة شرائح المجتمع خلال الأيام المقيلة ويتضمن المعرض صورا وإرشادات مرورية للزوار وعرضا للأفلام التوعوية والمحاضرات التي يلقيها عدد من ضباط مرور المنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved