Saturday 20th March,200411496العددالسبت 29 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. العنقري يرعى حفل افتتاح المؤتمر العلمي عن مسيرة التعليم الطبي بالمملكة د. العنقري يرعى حفل افتتاح المؤتمر العلمي عن مسيرة التعليم الطبي بالمملكة

  * الرياض - عمر اللحياني:
يرعى معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري في تمام الساعة الواحدة ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 2-2-1425هـ المؤتمر العلمي الأول عن مسيرة التعليم الطبي في المملكة العربية السعودية الذي تنظمه كلية الطب بالتعاون مع مركز التعليم الطبي وذلك في القاعة الرئيسية بكلية الطب بجامعة الملك سعود.
صرح بذلك الدكتور خالد عبدالغفار بن عبدالرحمن مدير مركز التعليم الطبي بجامعة الملك سعود الذي قدم شكره الجزيل برعاية وتشريف معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري لحفل افتتاح المؤتمر.
وأضاف الدكتور خالد بأن المؤتمر سوف يشارك فيه نخبة من عمداء وأساتذة من كليات الطب وخبراء التعليم الطبي من كليات الطب داخل وخارج المملكة العربية السعودية وسيناقشون العديد من المحاور من أبرزها (نظام القبول في كليات الطب الواقع والمأمول)، سيتحدث عن نظام القبول ومعاييره في كليات الطب وانعكاساتها عن معايير القبول الحالية وكيفية التعامل مع الأعداد المتزايدة من الطلاب والطالبات وتحديد أعداد الطلاب والطالبات المقبولين واستراتيجيات زيادة مخرجات التعليم. وكذلك محور مناهج كليات الطب بالمملكة عن واقع المناهج وطرائق التعليم والتقويم وتوحيد المناهج في المملكة من حيث المحتوى وطرق التدريس والتقويم وأوجه التميز في التعليم الطبي وواقع خريجي كليات الطب بالمملكة. وهناك محور برامج تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس من حيث واقع البرامج والرضا المهني والوظيفي لديهم ونظام الحوافز والترقيات لهم والواجبات والحقوق لعضو هيئة التدريس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved