Saturday 20th March,200411496العددالسبت 29 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

طارق إبراهيم رئيساً لتحرير (الوطن) طارق إبراهيم رئيساً لتحرير (الوطن)

  صدرت الموافقة على تعيين الأستاذ طارق إبراهيم رئيساً لتحرير (الوطن) بعد ترشيحه من قبل مؤسسة عسير للصحافة والنشر لهذه المسؤولية، وكان يشغل منصب رئيس التحرير المكلف طيلة الشهور الماضية.
والأستاذ طارق إبراهيم عضو مساهم ومؤسس في مؤسسة عسير للصحافة والنشر (صحيفة الوطن)، وكان له دور في عملية التأسيس من خلال تكليفه بإنشاء المركز الإقليمي ل(الوطن) في المنطقة الشرقية وإدارته لأكثر من عام، بالإضافة إلى ما قدمه من أفكار وجهود مع رئيس مجلس الإدارة ورؤساء التحرير السابقين، وقد عمل في عدة مناصب منذ تأسيس (الوطن) وهي نائب رئيس التحرير مدير المركز الإقليمي في المنطقة الشرقية، ونائب رئيس التحرير مدير المركز الإقليمي في المنطقة الوسطى، ونائب رئيس التحرير في أبها، وكلف في مراحل مختلفة برئاسة التحرير بالنيابة.
وهو خريج قسم الإعلام في جامعة الملك سعود (شعبة الصحافة) عام 1404هـ (1984م)، وباشر عمله الصحفي في صحيفة (اليوم) إلى أن تعين فيها مديراً للتحرير، كما عمل بعد ذلك رئيساً لتحرير عدد من المجلات المتخصصة ومنها مجلة (الأسرة الإسلامية) إلى أن التحق بصحيفة (الوطن) عام 2000م أثناء مرحلة التأسيس، وانتدب منها للالتحاق بدورات تدريبية في عدد من الصحف الأمريكية.
كما عمل في بداية حياته العملية في إدارة المطبوعات في وزارة الثقافة والإعلام (فرع المنطقة الشرقية)، ومثّل المؤسسات الإعلامية التي عمل فيها في عدد من الوفود الإعلامية التي رافقت خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز في زياراتهما الرسمية لعدد من الدول الشقيقة والصديقة.
والجزيرة التي أسعدها هذا الخبر، اذ تهنئ الشقيقة الوطن على حسن الأختيار تتمنى للزميل كل التوفيق مع مزيد من النجاحات له وللوطن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved