Sunday 21st March,200411497العددالأحد 30 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قال إن راشد الماجد (ستار).. المنتج نصر محروس لـ(فن ): قال إن راشد الماجد (ستار).. المنتج نصر محروس لـ(فن ):
انتظروا أصواتاً خليجية ستنطلق من مصر

قال المنتج المصري (نصر محروس) وصاحب شركة (فري ميوزك) للإنتاج انه لن ينتهي عام 2004م إلا وستكون هناك مفاجآت لأصوات جديدة، لكن هذه المرة ليست أصواتاً مصرية بل أصوات خليجية.
وقال في اتصال مع (فن): ستستمعون إلى أصوات خليجية تنطلق من شركتي، ومن المؤكد أنها ستنال استحسانكم لأني اخترتها بدقة، وأضاف: كنت متابعاً جيداً للساحة الخليجية وعرفت ماذا ينقصها لذلك حاولت أن تكون الأصوات التي ستقوم بطرح أغاني وكليبات لها ستكون ذات تأثير وموصل جيد للأغنية الخليجية وبالذات الأغنية السعودية التي أصبح لها اسمها وشهرتها في عالم الغناء.
وعن الفنانين الخليجيين الذين يعجبونه.. أكد (محروس) انه معجب جداً بالفنان راشد الماجد ويعده الفنان الأول فهو يملك صفات (ستار) ويهتم بكل شيء، واستغربت انه هو من يخطط لنفسه حيث كنت أتصور أن هنالك من يخطط له، لأن هذا النجاح الذي يحققه راشد الماجد لا تصنعه إلا عقول عارفة بالساحة الفنية، وبالفعل تأكد أن راشد يخطط ويرسم لنفسه وهذا دليل على العقلية الذكية التي يمتلكها والجهد الذي يبذله لنفسه وفنه. وعن قضية الفنانة (شيرين) والدعاوي التي وصلت إلى المحاكم قال: المشكلة انتهت بالصلح وبعقد جديد أدخلنا فيه بعض الشروط الجديدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved