Sunday 21st March,200411497العددالأحد 30 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد تلقيهما إسعافات طبية للإصابات بعد تلقيهما إسعافات طبية للإصابات
نقل المتهمين الرئيسيين في قضية (كول) من عدن إلى صنعاء

* صنعاء - الجزيرة - عبدالمنعم الجابري:
نقلت مصادر محلية عن مسؤولين أمنيين يمنيين قولهم إن أجهزة الأمن رحّلت جمال محمد أحمد البدوي (أبو عبدالرحمن)، وفهد محمد أحمد القصع (أبو حذيفة) من عدن إلى صنعاء تحت حراسة مشددة مساء أمس الجمعة.
وأوضحت المصادر أن ترحيل الرجلين وهما من المتهمين الرئيسيين في تفجير المدمرة الامريكية (كول) إلى صنعاء جاء بعد مغادرتهما مستشفى باصهيب التابع للقوات المسلحة اليمنية بمدينة عدن حيث أجريت لهما الاسعافات الطبية للإصابات التي تعرضا لها في اشتباكات مع قوات الأمن أثناء القبض عليهما.. ويأتي القبض على هذين الشخصين بعد قرابة عام من فرارهما من أحد سجون مدينة عدن ضمن مجموعة تضم عشرة متهمين كانت سلطات الامن تعتقلهم على ذمة قضية تفجير المدمرة الامريكية (يو.إس.إس.كول) في شواطئ عدن في اكتوبر من العام 2000م.
وحسب المصادر فقد تمكنت قوات الأمن اليمنية من القبض على كل من (جمال البدوي) و(فهد القصع) اشتباكات مسلحة معهما في منطقة (المحفد) بمحافظة (أبين) إلى الشرق من عدن.. مشيرة إلى ان ثمة أشخاص آخرين كانوا إلى جانب الرجلين لكنهم تمكنوا من الفرار عبر المناطق الجبلية حيث تقوم وحدات عسكرية بتعقبهم.. وبذلك تكون سلطات الأمن اليمنية قد ضبطت جميع الأشخاص الذين فروا من سجن عدن قبل عام وفقاً للمصادر التي أكدت ان المتهمين الثمانية الآخرين قد تم القبض عليهم في وقت سابق في عدة عمليات لقوات الأمن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved