Sunday 21st March,200411497العددالأحد 30 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مساحته 700 ألف متر مربع ويضم 582 قطعة سكنية وتجارية.. واليوم البيع مساحته 700 ألف متر مربع ويضم 582 قطعة سكنية وتجارية.. واليوم البيع
لا يوجد سقف مالي لبدء المزاد على أراضي مخطط قرطبة

* الرياض - عبدالله العاصم:
ينطلق عصر اليوم الأحد مزاد بيع مخطط ربيع قرطبة بالرياض، وتبلغ مساحة المخطط 700 ألف متر مربع (خام)، ويضم 582 قطعة أرض سكنية وتجارية، وتتراوح مساحة قطعة الأرض السكنية الواحدة من 400 - 1200 متر مربع، أما قطعة الأرض التجارية الواحدة فلا تقل مساحتها عن 650 متراً مربعاً، ولا تزيد على 2500 متر مربع.
واشترط ملاك المخطط، وهم الشيخ سعد بن عبدالله الموسى وشركة عبدالإله وإبراهيم أبناء عبدالعزيز الموسى ومجموعة خالد البلطان العقارية، أن يدفع المشتري 95% من قيمة الأرض عند المزاد و2.5% سعياً عند المزاد و5% عند الإفراغ لدى كاتب العدل. وأوصوا أن تكون طريقة الدفع نقداً أو بشيك قابل للدفع أو بأسهم من أسهم الأرض. وبينوا أنه في حالة عدم حضور المساهم أو مَن ينوب عنه في المزاد فإنه لا يحق له الاعتراض على إجراءات البيع، وليس له حق الشفعة.
وبيَّنت شركة عبدالإله وإبراهيم أبناء عبدالعزيز الموسى (تملك 64% من مخطط ربيع قرطبة) أنه لن يتم وضع سقف مالي معين لبداية المزاد، وقالت: إن وجود شركاء أقوياء مع الشركة سيدعم عملية المزاد.
يُذكر أن الخدمات (كهرباء، إنارة، شبكة المياه، سفلتة، ترصيف) متوفرة في أرض المخطط الذي استمرت عملية تطويره سنة ونصف السنة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved