Sunday 21st March,200411497العددالأحد 30 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس غرفة المدينة لـ ( الجزيرة ): رئيس غرفة المدينة لـ ( الجزيرة ):
تجاوزنا العجز المالي وسنؤسس مركزاً للمال والأعمال

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
عبّر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة الأستاذ منير بن محمد ناصر عن سعادته وكافة أعضاء مجلس الإدارة بما تم تحقيقه من منجزات جيدة ومرضية وفقاً لخطط وبرامج المجلس التي اعتمدها عند تشكيله قبل شهور. ومن أبرزها تجاوز العجز المالي الذي كانت تعاني منه الغرفة من الدورة السابقة، معتبراً هذا الإنجاز إضافة جيدة يفتخر بها المجلس الجديد وقال في تصريحات ل(الجزيرة الاقتصادية) ان من أبرز منجزات الغرفة خلال هذه الدورة تأسيس مركز المدينة المنورة للمال والأعمال والذي يعتبر الأول من نوعه حيث قال ان هذا المركز منذ افتتاحه قبل شهور وهو يستقطب العديد من زوار المدينة المنورة من رجال المال والأعمال لتميز موقعه المطل على المسجد النبوي الشريف حيث يوفر المركز لهذه الفئة خدمات متميزة يؤدونها خلال زيارتهم للمسجد النبوي الشريف. وقد تم تزويد المركز بأحدث التجهيزات المتمثلة بأجهزة حاسب آلي إضافة إلى الكتب والنشرات التجارية والصحف المحلية. ويستقبل المركز رجال الأعمال ورجال الصحافة على مدار 14 ساعة وبين منير أن أبرز أهداف هذا المركز تقديم خدمة تداول الأسهم المحلية والعالمية من خلال شاشات مرتبطة مباشرة مع البورصات العالمية وأسواق المال العالمية مثل وول ستريت، طوكيو. كما يستضيف المركز لقاءات واجتماعات رجال الأعمال وتسجيل مهام المستثمرين من خارج المنطقة بتقديم معلومات متكاملة حول المشروعات الاستثمارية في شتى المجالات. كما يوفر خدماته لرجال الإعلام والصحافة. كما سيتم توفير خدمة التصديق للفنادق في المنطقة المركزية والعديد من الخدمات.
كما تحدث عن المنجزات الأخرى ومنها عزم المجلس على تشييد مبنى حديث للغرفة بدلاً عن المبنى المستأجر إضافة إلى قرب البدء بتشغيل مدينة المستودعات بعد توفير التيار الكهربائي لها. كما تم تحديث العديد من الأقسام بالغرفة لخدمة المنتسبين. وقال ان لدى الغرفة العديد من الخدمات المميزة التي تحرص على تقديمها لمنتسبيها من الفئة الممتازة والدرجة الأولى بحيث يشعر هذا المنتسب بالتميز فعلاً ومن هذه المميزات توفير قسم خاص لإنجاز معاملات هؤلاء الأعضاء حتى في مواقعهم ومكاتبهم.
وأكد منير ان الغرفة في صدد تنظيم لقاءات مع عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة لمناقشة القضايا التي تهم التجار والصناع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved