Sunday 21st March,200411497العددالأحد 30 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتكلفة تبلغ 68 مليون ريال بتكلفة تبلغ 68 مليون ريال
الأمير سلمان يضع اليوم حجر الأساس لمشروع المقر الرئيسي للمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم حفل وضع حجر الاساس لمشروع المقر الرئيسي للمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني بالرياض على طريق الملك فهد تقاطع شارع الوشم.
وبهذه المناسبة تحدث معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص قائلاً: نتشرف اليوم بالرعاية الكريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بوضع حجر الاساس لمشروع المقر الرئيسي للمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الواقع على طريق الملك فهد والذي يعكس اهتمام الحكومة الرشيدة بالتعليم الفني ومشاريعه حيث اعتمد في ميزانية العام الحالي (10) كليات تقنية و(7) معاهد تجارية و(26) مركز تدريب مهني جميعها جديدة بالاضافة لمشروع المقر الرئيسي.
وبهذه المناسبة أتقدم بالشكر والتقدير أصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي المؤسسة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لتفضله اليوم بوضع حجر الأساس.
وأضاف معاليه بأن تكلفة هذا المشروع بلغت ما يقارب من (68) مليون ريال ويتكون من سبعة أدوار ومواقف سيارات ومرافق مساندة. وتمت ترسيته على احدى المؤسسات الوطنية.
من جانبه تحدث نائب المحافظ للتعليم والتدريب الدكتور خالد بن حمد العنقري بهذه المناسبة حيث قال: إن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وتشريفه لوضع حجر الأساس لمشروع المقر الرئيسي للمؤسسة لمناسبة عزيزة على نفوسنا وتنبع من الدعم اللامحدود الذي تلقاه المؤسسة من قبل المسؤولين، وما هذا المشروع إلا واحد من المشاريع التي تحظى بالعناية والاهتمام فشكر سموه الكريم على هذه الرعاية غير المستغربة.
وأضاف أنه بحمد الله وتوفيقه لدينا الآن (24) كلية تقنية موزعة على جميع أنحاء المملكة تساعد في انتشار التعليم الفني الذي يتطلبه سوق العمل.
وقال نائب المحافظ للتطوير والتدريب الدكتور صالح بن عبدالرحمن العمرو: إنها لمناسبة سعيدة نتشرف فيها باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لرعايته لحفل وضع حجر الأساس للمقر الرئيسي للمؤسسة مشيراً الى أهمية ودور المؤسسة ووحداتها.
وأضاف بأن المؤسسة تنعم بالدعم المتواصل لمشاريعها من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني.
وأكرر الشكر والتقدير لسمو الأمير سلمان على رعايته لهذه المناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved