Tuesday 23rd March,200411499العددالثلاثاء 2 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السلطة تعلن الحداد ثلاثة أيام.. وحماس تشير إلى حرب مفتوحة مع إسرائيل السلطة تعلن الحداد ثلاثة أيام.. وحماس تشير إلى حرب مفتوحة مع إسرائيل
القسام: ردنا هو ما سيراه الصهاينة لا ما يسمعونه.. وسنقتل المئات

  * غزة - رام الله - دبي - الوكالات:
أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس ان قرار اغتيال الشيخ أحمد ياسين يعني قرارا بقتل مئات الصهاينة مؤكدة ان الادارة الأمريكية تتحمل المسؤولية عن هذه الجريمة.
وقال البيان الذي تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه ان من أصدر قرارا باغتيال الشيخ أحمد ياسين إنما أصدر قرارا بقتل مئات الصهاينة، مؤكدا ان (الصهاينة لم يقدموا على فعلتهم هذه بدون موافقة الادارة الأمريكية). وأكد البيان الذي نعى (مؤسس حماس ومرشد جماعة الاخوان المسلمين في فلسطين)، انه (على الادارة الأمريكية ان تتحمل المسؤولية عن هذه الجريمة).
وأضاف ان (رد القسام هو ما سيراه الصهاينة قريبا لا ما يسمعونه).
وشدد على ان (الرد على اغتيال الشيخ ياسين لن يكون على مستوى جميع فصائل الشعب الفلسطيني المجاهدة فحسب بل ان المسلمين في العالم أجمع سيكون لهم شرف المشاركة في الرد على الجريمة).
ومن جانبه أكد عبد العزيز الرنتيسي القيادي في حركة المقاومة الاسلامية (حماس) ان (الحرب أصبحت مفتوحة) مع اسرائيل بعد اغتيال مؤسس الحركة.
وقال الرنتيسي ان (الحرب أصبحت مفتوحة مع هؤلاء القتلة والمجرمين والارهابيين).
وتابع انه لن يكون هناك رد بل حرب مفتوحة، محذرا الاسرائيليين من أنهم (لن يكونوا آمنين بعد اليوم إلا خارج فلسطين). وأكد الرنتيسي (في داخل فلسطين لا أمن للصهاينة واليهود الذين يدنسون المقدسات ويغتالون القادة من المسلمين).
ودان الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات في بيان اغتيال الشيخ أحمد ياسين معتبرا ان الجريمة (تجاوز لكل الخطوط الحمراء)، ودعا جميع الفلسطينيين الى الحداد ثلاثة أيام. وقال البيان الذي حصلت وكالة فرانس برس على نسخة منه ان (الرئيس ياسر عرفات والقيادة تدين اغتيال القائد الشهيد البطل المجاهد الشيخ أحمد ياسين وجميع الشهداء الذين سقطوا).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved