Tuesday 23rd March,200411499العددالثلاثاء 2 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العضو المنتدب للجبس الأهلية: العضو المنتدب للجبس الأهلية:
الشركة في تقدم وسيكون لها مستقبل لما اتخذه المجلس من توسعات

أوضح العضو المنتدب وعضو اللجنة التنفيذية لشركة الجبس الأهلية الأستاذ ثنيان بن فهد الثنيان لمساهمي الشركة عقب انتخاب المجلس الجديد ان الشركة سبق أن أعلنت عن عقد الجمعية العامة العادية رقم (39) يوم الثلاثاء 18 من شهر محرم 1425هـ هجرية الموافق 9 مارس 2004م ونظراً لعدم اكتمال النصاب اجل اجتماع الجمعية إلى يوم الأحد الموافق 30 محرم 1425 هجرية الموافق 21 مارس 2004 ميلادي وانتهت ولله الحمد على ما يرام وتم انتخاب مجلس ادارة جديد.
وقال اتقدم بشكري لله ثم للاخوان الكرام الذين عملوا في مجلس الإدارة السابقين لما قاموا به من جهود وأمانة في الدورات التي تولوا عضوية الشركة فيها.. ونرجو للأعضاء الجدد المنتخبين التوفيق ومضاعفة الجهود فيما يحقق مصلحة مساهمي شركة الجبس الأهلية التي هي أمانة وضعها حملة الأسهم في أعناق مجلس الادارة بأداء الواجب المطلوب.
وأضاف: نفيد الاخوة المساهمين الكرام ومن يهمهم أمر شركة الجبس الأهلية أن الشركة ولله الحمد في تقدم وازدهار وسيكون لها مستقبل ان شاء الله فيما اتخذ من قبل مجلس إدارتها بتوسعة مصانع الدمام التي انشئت.. حيث تم الانتهاء من كافة الأعمال الانشائية بالمشروع (الجبس والالواح الجبسية).. وتم الانتهاء من تركيبات مصنع الجبس البودرة بطاقته 500 طن ولم يبق إلا تشغيله والذي أخره ايصال التيار الكهربائي وهو في طريقه ان شاء الله إلى توصيل التيار إلى مصانع الشركة حسب الطاقات المطلوبة.. وكذلك مصنع الألواح الجبسية بالدمام والعمل قائم الآن في التركيبات وسينتهي إن شاء الله في خلال الأشهر القليلة القادمة بطاقة انتاجية قدرها ستة ملايين متر مربع سنوياً من الألواح الجبسية (بلاستر بورد) والذي أخر انهاء هذه الاعمال وقتها المحدد بأسباب حرب العراق لأن الشركة الصانعة لم تحضر الفنيين لأعمال التركيبات أما المعدات فقد وصلت في موعدها المحدد قبل الحرب.. أيضاً المصنع الذي اشترته الشركة بالدمام والمعروف بمصنع الخليج يشتغل بالانتاج المحدد له بطاقة مائة طن يومياً وهو مستمر في العمل.
كذلك توسعة مصنع الرياض الذي هو في أشد الحاجة للتوسعة من عدة سنوات ومعتمدة من مجلس الادارة في حينه والذي تم التوقيع عليها لتنفيذها في مدة عشرة أشهر.. والمعدات في طريقها إلى الوصول وقد تم البدء في الاعمال الانشائية من قبل شركة السويح للمقاولات ومستمر العمل حسب البرنامج المتفق عليه مع المقاول.. وإن شاء الله انها ستنتهي في الموعد المحدد لأن الشركة بحاجة إليها كما ذكرنا.
واستطرد الثنيان: حضرات المساهمين الكرام.. أكرر ما أشرت إليه اعلاه انه عندما تنتهي هذه التوسعات والمصانع التي جار تركيبها والطلب مستمر ولله الحمد على تصريف الانتاج في الداخل والخارج فقد بدأت مصانع الألواح في الشركة بالتصدير من مصانعها بينبع ومن مصانعها بالرياض إلى دولة العراق بكميات كبيرة. وكذلك إن شاء الله إذا انتهى مصنع الدمام.
كما نفيد المساهمين الكرام ان صرف الأرباح سيبدأ من يوم الخميس 4 صفر 1425هجرية الموافق 25-3-2004 م وسيتم الصرف بموجب شيكات ترسل على عناوين الاخوة المساهمين المسجلة في الشركة ومن سيحضر إلى مقر الشركة سيسلم له الشيك مناولة باليد.
نرجو من الله العلي القدير أن يمن على هذه البلاد بنعمة الأمن والاستقرار وان يوفق ولاة امورنا وحكومتهم الرشيدة فيما يصبون إليه.. كما نقدم شكرنا وتقديرنا لمعالي وزير التجارة والصناعة ومنسوبيها لما تلقاه الشركات الوطنية منهم من الدعم والتشجيع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved