Tuesday 23rd March,200411499العددالثلاثاء 2 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مصدر بوزارة الخدمة لـ( الجزيرة ) : مصدر بوزارة الخدمة لـ( الجزيرة ) :
أغلقنا قوائم انتظار الوظائف ورواتب المتقاعدين منتظمة

  * الرياض - عوض مانع القحطاني:
نفى مصدر مختص بوزارة الخدمة المدنية أن يكون هناك قوائم انتظار لطالبي الوظائف في القطاع الحكومي وان الوزارة قد اغلقت هذا الأسلوب منذ وقت وقال :اذا كان لدينا وظائف نعلنها لكل الناس مشيراً إلى أنه من تنطبق عليه الشروط يدخل المسابقة فإذا كان لدينا مثلا 100 وظيفة وتقدم لنا 50 فإن الخمسين نحتفظ بها للوزارة وتعتبر شاغرة.
مضيفا: لذلك لا نعرف اي شيء عن قوائم الانتظار ومن لم يحالفه الحظ في الوظائف في الدولة فهناك القطاع الخاص ولكن مع الأسف بعض الشباب يعتقد بأن وزارة الخدمة مسؤولة عن بحث وظائف للمواطنين واكد ان الوطن مليء بالأعمال وكسب الرزق خاصة ان لدينا قطاعاً خاصاً كبيراً.. كما أن لدينا تنسيقاً وتفاهماً مع وزارة العمل في تبادل المعلومات بشأن الوظائف التي يمكن ان يشغلها ابناء الوطن.
واوضح ان وزارة الخدمة المدنية قد انشأت مكاتب للمراجعين المحالين على التقاعد مشيراً إلى أن مهمة هذه المكاتب انهاء اجراءاتهم والموظف بطبيعة الحال يعرف متى سوف يحال على التقاعد لافتاً إلى ان هناك تنسيقا بين الوزارة ومصلحة معاشات التقاعد بحيث عندما ينتهي الشخص من عمله ويحال على التقاعد يستمر راتبه التقاعدي بانتظام دون ان يتأثر ويكون هناك تأخير في صرف مستحقاته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved