Wednesday 24th March,200411500العددالاربعاء 3 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

*اختتمت أمس الأول الثلاثاء 2 صفر الجاري فعاليات المنتدى التربوي الأول للموهوبين بالمخواة، حيث سيتم تقديم ورقة عمل حول رائد النشاط ودوره تجاه الموهوبين ثم محاضرة بعنوان (العلاقة بين النشاط والموهبة)، يلي ذلك إقامة ورشة عمل تربوية لرواد النشاط بعدها تختتم فعاليات الملتقى الذي استمر أربعة أيام تم فيها طرح العديد من أوراق العمل والمحاضرات والندوات واستقبل الملتقى الآراء والمداخلات من مناطق ومحافظات المملكة حول الموهوبين وطرق رعايتهم.
* ينظم مركز الإشراف التربوي بحداد بني مالك مطلع الشهر القادم لقاءً إثرائياً تربوياً يشارك به حوالي 1000 تربوي من مشرفين تربويين ومديري مدارس ووكلاء ومعلمين ومحضري مختبرات.
أوضح ذلك مدير مركز الإشراف التربوي بحداد بني مالك عبدالله بن ردة الحارثي.
*قامت لجنة برئاسة عبدالله الفايز وكيل الإمارة لزيارة سجون المنطقة وتقييمها.
وبدأت اللجنة بزيارة تفقدية إلى سجن وإصلاحية جدة رجال ونساء وكان اللواء علي بن حباب النفيعي مدير منطقة مكة المكرمة وحضور الدكتور حاتم المرزوقي سكرتير مجلس المنطقة والاستاذ مازن بترجي رئيس فرع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء في محافظة جدة واستمعوا إلى الملاحظات التي قدمها مدير عام سجون جدة العميد أحمد الزهراني.
هذا وكانت اللجنة الوطنية بمحافظة جدة قد قدمت ملفاً استعراضياً لسمو أمير المنطقة في جلسة الشهر الماضي لمجلس المنطقة نوقشت فيه جميع ظروف السجن والحاجة إلى عنابر وترسيمات سريعة لتحسين أوضاع العنابر والخدمات التي تقدم للسجناء.
*بدأت الإدارة العامة لصحة البيئة بالعاصمة المقدسة دورة تدريبية مكثفة للمراقبين الصحيين بالبلديات الفرعية تستمر لمدة شهرين تقريباً وذلك استكمالاً لبرنامج تدريب وتأهيل الكوادر الفنية ضمن خطة الرقابة الصحية على المحلات التي تتعلق أنشطتها بالصحة العامة.
*وجّه مدير التربية والتعليم بالقريات والمشرف على تعليم القريات بتفعيل أسبوع المرور بمجلس التعاون الخليجي العشرين تحت شعار (السلامة المرورية مسؤولية الجميع) وذلك من خلال مشاركة المدارس بتوجيه الطلاب وهم الفئة المستهدفة في هذه الحملة وعمل نشرات وصحف حائطية ولافتات قماشية وأيضاً من خلال الإذاعة المدرسية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved