Wednesday 24th March,200411500العددالاربعاء 3 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير الوليد يستقبل السفير المالي لدى السعودية الأمير الوليد يستقبل السفير المالي لدى السعودية
250 ألف دولار تبرع سموه لصالح مؤسسة الطفولة في مالي

  * الرياض - الجزيرة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود بمكتب سموه في مقر شركة المملكة القابضة بالرياض السيد ناكونتي دياكيتي السفير فوق العادة ومفوض جمهورية مالي لدى المملكة العربية السعودية ودول الخليج.
وتأتي زيارة السيد دياكيتي للتعقيب على ما تم بحثه في نوفمبر من العام الماضي خلال استقبال الأمير الوليد لوفد رسمي من جمهورية مالي يترأسه السيد درامان واتارا عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمؤسسة مبرة الطفولة، وخلال استقبال الوفد سلم السيد واتارا سموه رسالة خطية من حرم رئيس جمهورية مالي شكرت فيها سموه على زيارته الأخيرة لمالي والتي جاءت تلبية لدعوة رسمية من فخامة الرئيس آمادو توماني توريه وطلبت مساهمة سموه في دعم مؤسسة الطفولة التي ترأسها والتي تهتم برعاية الأطفال والأمهات في مالي من عدة جوانب منها العلمية، والصحية، والثقافية.
واستجابة لطلب سيدة مالي الأولى، أعلن الأمير الوليد لسعادة السفير المالي تبرعاً بمبلغ 250 ألف دولار لصالح مؤسسة الطفولة، وطلب من السفير توصيل تحياته لفخامة الرئيس المالي وسيدة مالي الأولى وإبلاغهما بأن أحد ممثلي سموه سيقوم قريباً بزيارة جمهورية مالي لتسليم الشيك.
وقبل مغادرة مكتب سموه، شكر سعادة السفير المالي السيد ناكونتي دياكيتي الأمير الوليد على استقباله وعلى زيارة سموه الأخيرة لجمهورية مالي مؤكداً بأنها كانت زيارة ناجحة ودعا سموه لتكرار الزيارة منوها بأن شعب وحكومة مالي يكنون لسموه كل الاحترام ويقدرون جهوده في دعم اقتصاد البلاد. بدوره، أعرب سمو الأمير الوليد عن شكره لزيارة السفير ووعد بزيارة مالي في المستقبل القريب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved