Wednesday 24th March,200411500العددالاربعاء 3 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سعود بن عبدالمحسن يزف البشرى بإنشاء مستشفى تخصصي بسعة 500 سرير الأمير سعود بن عبدالمحسن يزف البشرى بإنشاء مستشفى تخصصي بسعة 500 سرير

* حائل - عبدالعزيز العيادة:
نوّه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من دعم واهتمام بالتنمية الشاملة لكافة المناطق وسد احتياجاتها من المرافق والخدمات اللازمة لراحة المواطنين فيها وزف سموه أثناء استقباله للمواطنين في قصر سموه مساء أمس الأول بشرى إنشاء جامعة حائل مشيراً سموه إلى موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ودعمه وتأكيده على أهمية جامعة حائل مبيناً سموه أن جامعة حائل دخلت مرحلة مهمة وسترى النور قريباً بإذن الله وأكد سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن أن جامعة حائل هي حلم من أحلام أبناء المنطقة وها هي تتحقق ولله الحمد في ظل حرص وتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.
مشيراً سموه إلى أهمية أن تكون جامعة حائل ذات مزايا تعليمية متطورة تستجيب لمتطلبات سوق العمل وتساهم في تطوير المنطقة وخدمة أبنائها وأن ترتقي إلى مصاف أفضل الجامعات بإذن الله.
كما زف سموه بشرى أخرى للمنطقة تتمثل بزيادة أسرة مستشفى حائل التخصصي الجديد بحيث يصبح (500) سرير ليسد جزءا كبيرا من احتياجات المنطقة الصحية عبر إمكاناته الطبية والفنية ذات المستوى العالي من الكفاءة.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل ورئيس محاكم منطقة حائل الشيخ سلامة الجلعود ووكيل الإمارة سعد بن حمود البقمي وعدد من المسؤولين.
كما يدشن سموه اليوم الأربعاء بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة مجموعة الفيصلية حملة نادي الصافي لأصدقاء البيئة السابعة بالتعاون مع الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل في شعيب عاتقة غرب طريق جبة.
وبهذه المناسبة عبر محمد بن عبدالرحمن العريفي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفيصلية باسمه وباسم منسوبي شركة الصافي دانون عن تقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل لرعايته لحملة النادي السابعة.
وأوضح العريفي أن موضوع نظافة البيئة يعتبر من الأولويات التي تحظى بدعم سموه لما لمنطقة حائل من أهمية في مجال السياحة البيئية. وتجسد الرعاية الكبيرة التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين لمبادرات القطاع الخاص في تنمية المجتمع والمشاركة في هذه المجالات الاجتماعية والتنموية التي تعود بالفائدة على الوطن والمواطن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved