Wednesday 24th March,200411500العددالاربعاء 3 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وزارة الصحة تبدأ بصرف بدل السكن لموظفي «الأمل» لغير الساكنين في إسكان المجمع وزارة الصحة تبدأ بصرف بدل السكن لموظفي «الأمل» لغير الساكنين في إسكان المجمع

* الرياض - فارس القحطاني:
أعلن المشرف العام على مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض بالنيابة الدكتور أسعد بن محمد صبر، عن موافقة وزارة الصحة ببدء صرف بدل السكن لجميع موظفي المجمع غير الساكنين في إسكان المجمع الذين يعملون على نظام التشغيل الذاتي.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بالمجمع لجميع موظفي المجمع يوم الاثنين الماضي. وقال الدكتور أسعد إن هذا البدل سيتم صرفه ابتداء من راتب شهر صفر الحالي حيث يكون بمعدل ثلاثة رواتب للموظفين وتهدف وزارة الصحة من ذلك تحقيق الراحة لمنسوبي المجمع وتوفير الاستقرار النفسي والعائلي والوظيفي لهم لضمان أكبر قدر من الإنتاج في الأعمال المناطة بهم.
هذا وقد استمع الدكتور أسعد بن محمد صبر خلال لقائه بالموظفين إلى جميع أسئلتهم واستفساراتهم حيث أجاب على أسئلتهم ووعدهم بأن تؤخذ جميع مطالبهم بالاهتمام والمتابعة من قبل إدارة المجمع والتي تسعى جاهدة إلى تحقيقها بحسب الإمكانيات المتوفرة والمتاحة للمجمع، وحضر الاجتماع جميع مديري الإدارات والمديرين الطبيين بالمجمع.
من جانبهم قدم الموظفون شكرهم وتقديرهم للدكتور أسعد على هذا اللقاء والذي يدل على اهتمامه ومتابعته الدائمة لما فيه مصلحة العمل وعلى صرف بدل السكن الذي جاء بعد مطالبة طويلة لهم آملين في تحقيق وصرف بدل النفسية أسوة بغيرهم من العاملين في المستشفيات الأخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved