Wednesday 24th March,200411500العددالاربعاء 3 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هذه المناطق بالمجمعة تحتاج إلى الطرق المعبدة هذه المناطق بالمجمعة تحتاج إلى الطرق المعبدة

أعرض هذه المطالب على معالي وزير النقل وهي خاصة بمدينة المجمعة وهي:
أولاً:
الطريق المؤدي الى بلدة الرويضة التابعة لمحافظة المجمعة يحتاج إلى صيانة عاجلة حيث يعاني ساكنو هذا الطريق من موظفين ومزارعين من كثرة الحفر ومن تحول الطبقة الاسفلتية الى مطبات اصطناعية حيث كثرة الانحاءات والبطانيج التي تشكل خطرا دائما على مرتادي هذا الطريق المهم الذي يخدم مناطق وبراري سياحية تستقطب السياح وناشدي الرحلات البرية إنها معاناة يا معالي الوزير نتمنى ان نرى رداً سريعا من وزارة النقل يتبع هذا الرد اجراء عملي.
كذلك فإن مزارعي روضة جوي التابعة لمحافظة المجمعة يناشدون وزارة النقل وعلى رأسهم وزير النقل بسرعة تنفيذ واعتماد الطريق الزراعي المؤدي الى مزارعهم في المخطط الزراعي رقم 679 فهم يعانون الأمرين في الوصول إلى مزارعهم لوعورة هذا الطريق ولصعوبة الوصول الى المزارع في فصل الشتاء ونزول الأمطار ولكثرة وشدة الرياح والاتربة في فصل الصيف التي تسبب مشاكل حقيقية ومعاناة دائمة للمزارعين تبعثر الوصول الى مزارعهم ونقل محاصيلهم الزراعية الى الأسواق. الطريق يبلغ طوله 4كم تقريبا عن خط الاسفلت القديم وهذا الطريق محاذي الى خط أعمدة الكهرباء الضغط العالي.
نرجو من الوزارة النظر بعين الاعتبار الى طلبنا هذا بادراج سفلتة هذا الطريق أو بردمه ووضع طبقة من الاسفلت مؤقتاً.
محافظة المجمعة من اكبر المحافظات التابعة لمنطقة الرياض يعاني المواطنون بها ومواطنو المناطق المجاورة لها من عدم افتتاح فرع للتأمينات الاجتماعية بها لسداد اشتراكات التأمينات للمؤسسات والافراد حيث يضطرون الى الذهاب الى مدينة الرياض لهذا الغرض مع أنه بامكان مصلحة التأمينات افتتاح مكتب لها لخدمة المواطنين بالمحافظة والمناطق التابعة لها ولو حتى بتعيين موظف واحد للقيام بتحصيل الاشتراكات ويكون هذا الموظف متواجداً في مكتب العمل التابع لمحافظة المجمعة مؤقتا. راجين ان يكون هذا سريعا لخدمة وراحة المواطنين.

محافظة المجمعة / أحمد عبد الله المزعل


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved