Thursday 25th March,200411501العددالخميس 4 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

توقيع مذكرة تفاهم علمية بين جامعة نايف وجامعة فيلادلفيا الأردنية توقيع مذكرة تفاهم علمية بين جامعة نايف وجامعة فيلادلفيا الأردنية

* الرياض - فارس القحطاني:
تم بمقر جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالرياض بحضور رئيس الجامعة أ.د. عبدالعزيز بن صقر الغامدي وسعادة الدكتور عبدالرحيم أحمد نائب مدير جامعة فيلادلفيا بالمملكة الأردنية الهاشمية، توقيع مذكرة تفاهم علمية بين جامعة نايف وجامعة فيلادلفيا، بما يدعم آفاق التعاون العلمي بين الجانبين، خدمة للرسالة والأهداف المشتركة، من إجراء وتمويل البحوث ذات الاهتمام المشترك.. إضافة إلى المشاركة في المناشط العلمية التي ينظمها كل طرف وتبادل الإصدارات والدوريات العلمية وبرامج العمل والتقنيات والوسائل التعليمية وتبادل الخبرات والاستشارات العلمية وقبول الطلاب من الجانبين.
وتأتي هذه المذكرة في إطار التعاون المثمر بين جامعة نايف والمؤسسات الدولية ذات الصلة وهي إضافة إلى قائمة المذكرات التي بلغت أكثر من(62) مذكرة تفاهم وتعاون مع الجامعات والمنظمات الإقليمية والدولية، لاسيما أن مثل هذه المذكرات سوف تسهم في إثراء البرامج العلمية بالجامعة بما يعود بالنفع والفائدة وتنوع مصادر البحث أمام الباحثين.. كما أنها تأتي في إطار جهود الجامعة لتحقيق الأمن بمفهومه الشامل.
من جهته أعرب نائب مدير جامعة فيلادلفيا عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة مع صرح علمي عربي رائد كجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.. وتمنى سعادته أن تعزز هذه المذكرة الروابط العلمية بين الجانبين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved