Thursday 25th March,200411501العددالخميس 4 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اطلع على سير العمل: اطلع على سير العمل:
مدير صحة الجوف يفاجئ المراكز الصحية بجولة تفقدية

* الجوف - فيصل الحواس:
قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور صلاح بن عبدالعزيز العبدالعالي بجولة تفقدية مفاجئة، شملت بعض المراكز الصحية ومركز طب الأسنان التخصصي وعيادة مكافحة التدخين بالمنطقة.. وكان يرافقه في الجولة المساعد للرعاية الصحية الأولية الدكتور عارف الحسن وعدد من المسؤولين، حيث اطلع العبدالعالي عن كثب على سير العمل، والتقى مع بعض المرضى والمراجعين، واستمع إلى آرائهم حول الخدمات الصحية المقدمة لهم.
من جهة أخرى حث العبدالعالي جميع العاملين بالقطاعات الصحية التي تفقدها على تذليل الصعوبات أمام المراجعين والقيام بمهامهم الوظيفية على أكمل وجه.
يذكر أن العبدالعالي قد أحال بعض العاملين في مركز صحي الطوير وعيادة التدخين إلى جهات التحقيق للنظر في قصورهم وعدم انضباطهم في أوقات الحضور والانصراف والتقيد بأخلاقيات المهنة سواء من الأطباء أو الممرضين أو من يعمل في مجال الصحة بوجه عام.. وأهاب العبدالعالي بجميع العاملين في مجال الصحة سواء من الفنيين أو الإداريين أو حتى العمال بأنه سيتعقب المقصرين وسيحاسبون.
وأكد أن مثل هذه الجولات تأتي بناء على توجيهات معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع الذي يولي جل اهتمامه بالارتقاء بالخدمات الصحية، تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر في ذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved