Thursday 25th March,200411501العددالخميس 4 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وفد من وزارة التعليم العالي يلتقي بطلاب الثانوي لإطلاعهم على دور الجامعات وكلياتها وفد من وزارة التعليم العالي يلتقي بطلاب الثانوي لإطلاعهم على دور الجامعات وكلياتها

* الجوف - محمد المسعود:
يقوم وفد من وزارة التعليم العالي والجامعات السعودية يوم السبت القادم بزيارة لمنطقة الجوف برئاسة عميد القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود لمدة يومين.
وسيقوم الوفد خلال الزيارة بالالتقاء بطلاب المرحلة الثانوية وعقد ورشة عمل للاجابة عن اسئلة الطلاب وأولياء أمورهم تهدف لاطلاعهم على ما يتوفر من معلومات عن جامعات المملكة وكلياتها المتعددة وكلية العلوم التطبيقية ومؤسسات التعليم العالي الاخرى والتخصصات المتوفرة في تلك الكليات ومتطلباتها وسيتخلل اللقاء توزيع بعض الكتيبات والنشرات التي لها علاقة بالقبول والتسجيل.
مما يذكر ان الوفد يقوم بزيارة بعض مناطق المملكة بهدف توعية الطلاب وارشادهم قبل انخراطهم في الدراسة الجامعية للتخصصات التي تتفق ورغباتهم وحاجة سوق العمل.
ويضم الوفد بالاضافة إلى الرئيس كلا من عميد كلية العلوم بالجوف الدكتور طارش بن مسلم السليمان والدكتور ناصر بن عبدالرحمن الشايع ممثلا لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن ومحمد بن عبدالله الزامل ممثلا لجامعة الملك سعود وبدر بن عبدالله السويلم ممثلاً لجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية وأحمد بن حمد القاضي ممثلا لوزارة التعليم العالي ومنسقا للوفد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved