Thursday 25th March,200411501العددالخميس 4 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في إطار تبادل الزيارات الطلابية بين البلدين: في إطار تبادل الزيارات الطلابية بين البلدين:
السيف يستقبل الوفد التعليمي الصيني

* الرياض- حمود الوادي:
استقبل مدير جامعة الأمير سلطان الدكتور أحمد بن محمد السيف وفداً تعليمياً صينياً الذي يزور المملكة حالياً، وكان على رأس الوفد وكيل وزارة التعليم العالي بالصين السيد مينج تشن وو والوفد المرافق وعدد من الطلاب.. وحضر الاستقبال كل من وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد اليماني ووكيل الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سعد الرويتع ورئيس مركز القبول والتسجيل الدكتور عبدالعزيز بن سلطان السحيباني، ورؤساء الأقسام العلمية ومسؤولي الجامعة.. وقام الدكتور السيف بتقديم شرح عن نشأة الجامعة وخططها وبرامجها العلمية، وذكر بأن الجامعة حققت تميزاً علمياً في فترة وجيزة من تأسيسها، وهذا بفضل الله ثم بدعم وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز الذي لم يأل جهداً في دعم الجامعة والحرص على تميزها العلمي لتكون صرحاً من الصروح العلمية في هذا البلد.
واستمع الحضور إلى عرض قدمه وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد بن صالح اليماني عن الخطط والبرامج العلمية، كما استمع الوفد إلى عرض من وكيل الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سعد بن صالح الرويتع، تضمن شرحاً عن الهيكل الإداري والتنظيمي للجامعة وإستراتيجية الجامعة في استقطاب أعضاء هيئة التدريس المميزين علمياً، وعرضاً عن نشاطات وبرامج الجامعة العلمية.
وقد أشاد الضيوف بما حققته الجامعة من إنجاز وتميز علمي خلال هذه الفترة القصيرة من إنشائها، ورحبوا بأوجه التعاون العلمي بين الجامعات الصينية وبين جامعة الأمير سلطان، وقدموا شكرهم وتقديرهم للمسؤولين في الجامعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved