Sunday 28th March,200411504العددالأحد 7 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور مدير النشاط العلمي بوزارة التربية بحضور مدير النشاط العلمي بوزارة التربية
28 من عباقرة الفيزياء الصغار في المملكة يتنافسون في الرياض للتحدي في الكويت

* الرياض - منصور البراك:
حضر مدير قسم النشاط العلمي بوزارة التربية والتعليم بكر عبدالرحمن حفل تكريم الطلاب المشاركين في التصفيات الأولية لمسابقة مجلس التعاون الخليجي في الفيزياء التي استضافتها الإدارة العامة للتربية والتلعيم بمنطقة الرياض واستمرت لمدة ثلاثة أيام.
وبدأ الحفل بكلمة لرئيس النشاط العلمي بالإدارة يوسف أبا حسين، أوضح أن هذه المسابقة يشارك بها 28 طالباً من مختلف إدارت التعليم بمناطق ومحافظات المملكة من المتفوقين في الفيزياء، وسيتم ترشيح أفضل ستة طلاب في المسابقة للمشاركة في المسابقة التي سيتم عقدها في دولة الكويت.
وأشار أبا حسين إلى أن قسم النشاط العلمي بالإدارة قام بإعداد برنامج متكامل للطلاب طوال أيام إقامتهم في الرياض لمدة ثلاثة أيام، واشتمل على زيارة أبرز المعالم البحثية والصناعية والثقافية ومنها مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وتنظيم محاضرة مع العالم الفيزيائي د. عدنان الساعاتي حول (الأوزون) وزيارة متحف صقر الجزيرة، والأستاد الرياضي بإدارة التلعيم ومركز الأبحاث بمستشفى الملك فيصل التخصصي.. ثم ألقى بكر عبدالرحمن كلمة بعد ذلك تم توزيع الشهادات والجوائز على الطلاب المشاركين كما قدمت الإدارة درعاً لمدارس دار السلام الأهلية لاستضافتها المسابقة استلمه صالح الخريجي مدير عام المدارس ودرعاً لبيت الأمير فيصل بن فهد الشباب استلمه الأستاذ عبدالرحمن العوام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved