Sunday 28th March,200411504العددالأحد 7 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حفلات المهرجان تنقل مباشرة عبر الفضائية حفلات المهرجان تنقل مباشرة عبر الفضائية
روتانا تحتكر حفلات مهرجان صيف دبي لمدة ثلاث سنوات

* الرياض - فن:
وقَّعت قناة روتانا ومؤسسة دبي للإنتاج الإعلامي على اتفاق حصلت بموجبه روتانا على حقوق بث حفلات مهرجان دبي للتسوق ومهرجان صيف دبي لمدة ثلاث سنوات.
وتمت مراسم التوقيع على العقد في دبي مؤخراً، حيث مثَّل روتانا للصوتيات والمرئيات السيد نزار ناقرو المدير العام للمشاريع والتطوير، والسيد حسين لوتاه المدير العام لمؤسسة دبي للإنتاج الإعلامي.
وأعرب السيد نزار ناقرو عن سروره لتوقيع العقد والتعاون مع مؤسسة دبي للإعلام وحصول روتانا على الحقوق الحصرية لمهرجان دبي وصيف دبي، واعتبرها خطوة لتعزيز تواجد روتانا في المحافل الفنية الخاصة على امتداد الوطن العربي، ووصفها بثمرة توجيهات ودعم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال الذي يسعى دائماً الى تقديم كل ما هو جديد، ونقل الأحداث العربية الثقافية والفنية المميزة عبر قناة روتانا الفضائية مباشرة إلى المشاهد العربي وضمن إطار التطوير المستمر والانتشار المدروس الذي تنتهجه روتانا.
ويعتبر مهرجان دبي للتسوّق وصيف دبي أحد أهم الأحداث السياحية والثقافية والفنية على خارطة السياحة والترفيه العربية، فهو الأكثر جذباً على مستوى الخليج والوطن العربي محققاً أعداداً متزايدة كل عام في عدد الزوار والفعاليات. كما يعتبر إضافة نوعية إلى باقة المهرجانات العربية التي تمتلك روتانا حقوق نقلها الحصرية مباشرة على قناتها الفضائية مما يجعلها رائدة في نقل هذه الأحداث المميزة للمشاهد العربي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved