Sunday 28th March,200411504العددالأحد 7 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تنطلق فعالياته اليوم بدبي تنطلق فعالياته اليوم بدبي
البنك الأهلي يرعى مؤتمر إدارة الخزينة والنقد في الشرق الأوسط

* جدة - الجزيرة
يرعى البنك الأهلي مؤتمر إدارة الخزينة والنقد في الشرق الأوسط الذي تنطلق فعالياته اليوم في دبي ويفتتحه وزير المالية والصناعة الإماراتي الدكتور محمد بن خرباش ويشارك فيه عدد كبير من الاقتصاديين والمصرفيين ونخبة من رجال الأعمال وتستمر أعماله لمدة يومين.
حسن الجابري رئيس المجموعة المصرفية للشركات بالبنك الأهلي الذي يرأس وفد البنك إلى المؤتمر أشار إلى أن رعاية هذا الحدث الذي تنظمه مجموعة يورو فاينانس للمؤتمرات العالمية تنطلق من الاهتمام الملحوظ الذي تشكله أساليب إدارة النقد وعمليات الخزينة في تطوير آليات أكثر كفاءة في إدارة الأصول لتحقيق عوائد أعلى بمخاطر أقل.
وأضاف الجابري أن هذا المؤتمر الذي يعقد للمرة الثالثة في المنطقة سوف يناقش العديد من الأبحاث المقدمة من قبل مؤسسات مالية إقليمية وعالمية كما سيقترح حلولا لإدارة التدفق المالي.
واختتم رئيس المجموعة المصرفية للشركات بالبنك الأهلي حديثه بالإعراب عن أمله في أن تؤدي مداولات المؤتمر إلى تفهم أفضل نحو طرح خدمات بنكية متميزة في قطاع منتجات الخزينة وتوظيف السيولة وتسريع التدفقات المالية لاسيما وأن العديد من رجال الأعمال والمتخصصين المشاركين سوف يتقدمون بأوراق عمل تتضمن تجارب وخبرات واسعة معتمدة على دراسات شاملة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved