Sunday 28th March,200411504العددالأحد 7 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إصابة 7 عراقيين من أفراد حراسات الشخصيات الأمريكية إصابة 7 عراقيين من أفراد حراسات الشخصيات الأمريكية
4قتلى بينهم فتاة و19 جريحاً في هجوم بالكاتيوشا في الموصل

* الموصل - بغداد - د.حميد عبدالله - الوكالات:
قتل أربعة أشخاص بينهم فتاة في الثالثة عشرة وأصيب 19 آخرون بجروح بينهم شرطيان في إطلاق صواريخ كاتيوشا صباح أمس السبت على مقر محافظة نينوي في الموصل، شمال العراق، كما أفادت مصادر طبية في مستشفى المدينة. وذكر مصدر في شرطة الموصل أن ثلاثة مجهولين على الأقل أطلقوا صاروخي كاتيوشا من منصة إطلاق صواريخ محلية الصنع. وقد عثرت الشرطة على منصة الإطلاق على مقربة من مكان الانفجار. ولم يعتقل أحد من الثلاثة الذين لاذوا بالفرار.
وتنحي القوات التي تقودها أمريكا باللائمة عن الهجمات على أنصار الرئيس السابق صدام حسين وأفراد المقاومة العراقية والتي يؤكد الأمريكيون أن من يقودها هو المطلوب أبو مصعب الزرقاوي.
وفي بغداد أصيب سبعة عراقيين يعملون لحساب شركة لحماية الشخصيات (بادي غاردس) بجروح صباح أمس نتيجة انفجار عبوة ناسفة تلاها إطلاق نار، أثناء توجههم في مهمة لمرافقة خبراء أمريكيين.
وأكدت ممرضة في مستشفى الجراح أنه تم إدخال (سبعة جرحى عراقيين إلى المستشفى خرج اثنان منهم بعد أن تلقيا العلاج، بينما ظل خمسة في المستشفى خضع اثنان منهم لعمليتين جراحيتين). وكانت الشرطة العراقية أعلنت أن ثلاثة أجانب على الأقل أصيبوا بجروح وسط بغداد في انفجار عبوة ناسفة دمرت سيارتهم.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved