Sunday 28th March,200411504العددالأحد 7 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

صاحبها يحمل شهادة رياضية ويعمل بالطب صاحبها يحمل شهادة رياضية ويعمل بالطب
إغلاق ثلاثة مراكز طبية تخدع المرضى وغير مرخصة

* القاهرة - مكتب الجزيرة - فتحى أبوالحمد:
قررت وزارة الصحة المصرية اغلاق ثلاثة مراكز طبية للتجميل تدار من دون ترخيص لمزاولة النشاط بعد وفاة فتاة إثر حادث إهمال لعدم وجود طبيب متخصص في مجال جراحة التجميل.
وقال الدكتور عاصم عبد الناصر وكيل وزارة الصحة ان الوزارة تقدمت ببلاغ الى النائب العام ضد هذه المراكز الطبية بسبب قيام صاحب هذه المراكز وهي (سلمى وسارة والعاصمة) باستغلال اسم وزارة الصحة في الدعاية لهذه المراكز وكسب ثقة المواطنين وخداعهم بأن المراكز مرخصة رغم انه يحمل شهادة في التربية الرياضية وليس له علاقة بالطب او جراحة التجميل.
وكانت قضية المستشفيات والمراكز الطبية غير المرخصة قد اثيرت في اعقاب وفاة فتاة شابة في مستشفى لجراحة التجميل والتي دخلت لإجراء جراحة إزالة لحمية في الانف ولعدم وجود متخصص في هذه الجراحة وغياب طبيب التخدير ادى الى حدوث مضاعفات خطيرة اثناء الجراحة ادت الى وفاة الفتاة وتقدم والدها ببلاغ الى نيابة العجوزة للتحقيق. وقام المستشار محمود ابوالليل محافظ الجيزة بتشميع هذه المراكز الطبية وكلف رؤساء الاحياء ومديرية الصحة بمتابعة اغلاق المراكز والتأكد من عدم فتحها مرة اخرى لحين انتهاء التحقيقات والحصول على موافقة وزارة الصحة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved