Monday 29th March,200411505العددالأثنين 8 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مع الأحبة....مع الأحبة مع الأحبة....مع الأحبة

* الأخ: سعود مصلح
الشعر مفردة منتقاة ووحدة عضوية وتسلسل للفكرة ومشاركتك التي عنوانها (يا صاحبي) حملت بعض المفردات غير المتداولة الآن في معناها الذي أدرته مثل (تهاويل.. وخرافات..الخ) نأمل ان تكون مشاركتك القادمة أكثر اكتمالاً.. ويا هلا.
* الأخ: هلال الهليل - حائل
شكراً لثقتك ونعتذر عن عدم تمكننا من نشر مشاركتك التي عنوانها (سر الغلا) لأنها بحاجة إلى إعادة نظر في الوزن.. آملين ان يصلنا منك الأجمل.. ويا هلا.
* الأخ: راجح بن نايف المغيري
أنت شاعر يا أخ راجح لكن ليس كل ما يكتبه الشاعر يكون صالحاً للنشر وموضوع مشاركتك التي عنوانها (الأسامي) قد يصلح للمجالس لكنه لا يصلح للنشر في قناة إعلامية.. ننتظر منك الأجمل كما عودتنا .. ويا هلا.
* الأخ: صويلح مصلح بن حامد الجدعاني
مثل هذه الأمور ليس مكانها الصحافة حتى وإن كان الحديث عنها شعراً.. نشكر لك ثقتك وننتظر جديدك في أغراض شعرية أخرى.. ويا هلا.
* الأخ: معزي ناهض العتيبي
الرثاء يا أخ معزي غير المديح وأصول الرثاء ان يدعى للفقيد بالرحمة ويذكر بما يدعى له من أجله من تمسك في الدين وسعي بالإصلاح أما المبالغة في المدح كما في أبياتك الثالث والرابع فهي غير مقبولة للنشر سواء في الأحياء أو الأموات.. شكراً لثقتك وننتظر جديدك الأجمل.. ويا هلا.
* الأخ: عطاالله الهذلي
شكراً لثقتك وعذراً لعدم تمكننا من نشر مشاركتك التي عنوانها (هموم وآمال) لأنها طويلة جداً.. وننتظر منك المختصر المفيد.. ويا هلا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved