Tuesday 30th March,200411506العددالثلاثاء 9 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أثناء وجوده في الكويت عبدالمحسن النمر لـ« فن »: أثناء وجوده في الكويت عبدالمحسن النمر لـ« فن »:
غرقت في البحر مع حسين المنصور.. وحائر
بين (عبد الخالق الغانم) و(حياة الفهد)!

  * الكويت - هاتفياً - علي العبدالله:
أثناء تواجده في الكويت لتصوير أحد المسلسلات الإذاعية الدرامية لصالح مؤسسة البرامج المشتركة للخليج العربي، فاجأت (فن) الفنان عبدالمحسن النمر باتصال هاتفي فور وصوله إلى مطار الكويت ورد على هذا الاتصال بقوله:
أتواجد في الكويت لاتمام عمل درامي إذاعي تشارك فيه مجموعة كبيرة من فناني الخليج العربي وهو عبارة عن مسلسل نستخدم فيه اللغة العربية المبسطة ونتناول بكل حلقة قصة مختلفة.
وأضاف يقول: بالإضافة الى هذا العمل هناك عمل آخر تلفزيوني بمثابة المفاجأة لجمهوري سيعرض في رمضان القادم ويضم نخبة من نجوم الدراما الخليجية منهم الفنانة (حياة الفهد) وغانم الصالح، وآخرون ولكني - والحديث لعبدالمحسن - لم أتفق على تفاصيله كما أنني محتار بينه وبين عمل آخر بعنوان (مجاريف الأمل).
وعن تفاصيل مسلسل (مجاريف الأمل) قال: هذا مشروع محلي من إنتاج مؤسسة النجوم التي أملكها مع كل من: سمير الناصر، وعبدالخالق الغانم، وتدور أحداثه حول فترة الطفرة بالمنطقة الشرقية أي منذ السبعينيات ومن عام 2000 والعمل من سيناريو وحوار الفنان عبدالعزيز السماعيل وقصة الكاتب، خليل الفزيع، ومن اخراج عبدالخالق الغانم، وحسن حسني ومن المتوقع أن يبدأ تصويره في شهر ابريل القادم.
وحول مشاركته في مسلسل (غصان حنين) قال النمر واصفاً دوره: اجسد دور الرجل البحار الذي يتمتع بصفات حميدة عديدة منها المروة والشهامة.. ويتعرض لحادث مع رفيق دربه وهو الفنان (حسين المنصور) حيث تغرق بهما السفينة في وسط الخليج وتصطدم قبل غرقها بناقلة نفط وذلك في فترة بداية دخول (الزيت الأسود) للخليج.
واستطرد في حديثه عن هذا العمل قائلاً: يتحدث مسلسل (غصان حنين) التراثي عن بداية فترة العشرينيات الميلادية أي قبل دخول النفط بسنوات عديدة ويتناول كيفية مزاولة رجال الأعمال في الخليج للتجارة وانتقالهم من والى الهند بسبب بيع اللؤلؤ.. وكذلك ما ينتج عن هذا التبادل الاقتصادي والتجاري بين الهند والخليج.
الجدير ذكره أن مسلسل (غصات حنين) من إخراج عبدالعزيز المنصور، وسيناريو وحوار شاكر المرزوق، وتم تصويره ما بين الهند والكويت وتشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم:
محمد المنصور، زينب العسكري، علي السبع، بالاضافة الى العديد من الأسماء اللامعة في الدراما الخليجية والهندية ومن المقرر ان يعرض في رمضان القادم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved