Tuesday 30th March,200411506العددالثلاثاء 9 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

روتانيات قصيرة روتانيات قصيرة

* انتهى المطرب معين شريف من تسجيل أغاني الألبوم الجديد الذي سيصدر عن روتانا بعد ان شاركه في كتابة الأغنيات وتلحينها سمير صفير ونزار فرنسيس وسعود شربتلي.
* المطربة الفنانة سارا انتهت مؤخرا في الكويت من تسجيل كافة أغاني الألبوم الجديد الذي سيصدر عن روتانا قريبا.
* المطرب غسان صليبا قرر إصدار الألبوم الأول عبر روتانا ويتضمن تسع أغنيات جديدة تعاون فيها مع كبار الشعراء والملحنين منهم طوني أبي كرم ونبيل أبو عبدو وسمير نخلة وزياد بطرس ووسام الأمير.
* انتهت المطربة الإماراتية بدور من تصوير أغنية بعنوان جنان بالفيديو كليب من إخراج محمد المطيري بأجواء دبي ومن إنتاج روتانا.
* سجل المطرب عادل المختار حلقة متميزة من برنامج مع حبي التي أذيعت من قناة روتانا الذي قدم فيها جديده من الأغنيات وأسلوبه في تطوير وتحديث أغاني التراث العراقي.
* المطرب فضل شاكر سيغني من ألحان الأمير الفيصل بعد أن جمهما لقاء في أحدى العواصم الخليجية، حيث أبدى رغبته بهذا العمل لتكون الأغنية ضمن الألبوم القادم الذي سيصدر عن روتانا، كما سيصور قريباً أغنية يا حبيبي تعال من الألبوم الأخير الصادر عن روتانا إخراج سعيد الماروق.
* تستعد المطربة باسكال مشعلاني لتصوير احدث أغنية من الألبوم الأخير مع المخرج سعيد الماروق. ويذكر ان المطربة باسكال مشعلاني انتهت من اختيار بعض أغاني الألبوم الجديد الذي سيصدر عن روتانا ومنها أغانٍ خليجية بعد ان اختارت قصيدة غنائية من الشاعر خالد البذال وقام بتلحينها الملحن د. عبد الرب إدريس.
* بدأت الاستعدادات لتصوير أغنيتين للمطربة مادلين مطر من إخراج الفنان سعيد الماروق وهما (أنا لمين، وقلبي غالي)، حيث سيتم التصوير في هنغاريا بمدينة بودابست.
* انتهى المطرب خالد عجاج الذي أقام معسكراً خاصاً من اختيار أغاني الألبوم الجديد الذي سيصدر عن روتانا بعد أن وعد الجميع بأنه سيقدم جديده.
* بين دبي والبحرين انتهى المطرب الفنان خالد الشيخ من تسجيل كافة أغاني الألبوم القادم الذي سيصدر عن روتانا.
* المطرب المحبوب حسين الجسمي يزور حالياً الرياض لأعمال فنية خاصة، حيث من المؤمل عودته لدبي لتصوير أغنية جديدة بإخراج الفنان محمد العجمي.
* إلى أمريكا غادر المطرب رضا العبد الله بدعوة من الجالية العربية هناك لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية، حيث يجد رضا هناك إقبالاً جماهيرياً .. رضا سيعود سريعا لدبي لاستكمال تسجيل أغاني الألبوم الجديد الذي سيصدر عن روتانا.
* تلقت الفنانة سمر والفنانة رويدا المحروقي دعوة لإحياء حفلات غنائية في ليبيا بمناسبات مختلفة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved