Tuesday 30th March,200411506العددالثلاثاء 9 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مؤسسة علي أبا الخيل تبرم عقوداً تأجيرية طويلة المدى بقيمة 47 مليون ريال مؤسسة علي أبا الخيل تبرم عقوداً تأجيرية طويلة المدى بقيمة 47 مليون ريال
طرح برج (نوارة المدينة الثالث) و(فلل الشرق) للمساهمة العامة خلال الشهر الجاري

* الرياض - الجزيرة:
تطرح مؤسسة علي أبا الخيل للتجارة والاستثمار العقاري، مشروع (برج نوارة المدينة الثالث) و(فلل الشرق) للمساهمة العامة خلال الشهر الجاري.
وأوضح رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأستاذ علي بن فهد أبا الخيل أن طرح البرج الثالث للمساهمة جاء بعد الإقبال الكبير الذي لاقاه البرجان الأول والثاني من قبل المستثمرين والمواطنين، حيث تم التعاقد مع شركة (أي بي في جروب العمودي) لتنفيذ المشروع في البرج الجديد الذي يقع بالقرب من الحرم النبوي الشريف، مشيراً إلى أن المؤسسة اعتادت على طرح مشروعاتها الاستثمارية للمساهمة بعد بلوغها مراحل متقدمة من البناء والتشييد.
وأكد أبا الخيل على أن مشروع أبراج نوارة المدينة الذي طرح للمساهمة العامة مؤخراً، يسير وفقاً لما خطط له، حيث يجري حالياً العمل على استكمال المشروع، موضحاً أن الارتفاع الكبير في أسعار الحديد الذي وصل إلى قرابة 30% لم يؤثر على أعمال البناء، وأن المؤسسة ماضية في التنفيذ والانتهاء من المشروع حسب الموعد المقرر.
وأعلن رئيس مجلس الإدارة، عزم مؤسسة أبا الخيل طرح (فلل الشرق) بالمدينة المنورة للمساهمة العامة أمام المستثمرين والمواطنين قريباً على ثلاث مراحل.
ويبلغ عدد الفلل 70 فلة سكنية تقع في منطقة مرتفعة ذات إطلالة مميزة على شرق الخط الدائري الثاني بمدينة الرسول صلى الله عليه وسلم التي لها أجواء روحانية وطمأنينة خاصة.
وتتميز الفلل التي أنجز 50% من العمل فيها، بأن جميعها مستقلة تتراوح مساحاتها بين 300 و347 متر مربع وتتكون من دورين وملحق.
من جهة أخرى، أبرمت مؤسسة علي أبا الخيل عقوداً تأجيرية طويلة المدى لعدد من مشاريعها بالمدينة المنورة مع شركات أجنبية ومحلية بقيمة تصل إلى 47 مليون ريال.
وبيّن أبا الخيل أن الطلب الكبير على مشاريع المؤسسة العقارية بالمدينة المنورة التي تحظى بثقة كبيرة من الجميع لاستثماراتها الآمنة، جعلها توسع أعمالها في كافة الأنشطة العقارية.
ويشار إلى أن مؤسسة علي أبا الخيل للتجارة والاستثمار العقاري انتقلت إلى مقرها الجديد الواقع في شارع العليا العام بالرياض شمال البنك السعودي البريطاني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved