Tuesday 30th March,200411506العددالثلاثاء 9 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحدث نظام لتوفير المياه تطرحه شركة الميرو للسوق السعودي أحدث نظام لتوفير المياه تطرحه شركة الميرو للسوق السعودي

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
شركة الميرو للتجارة من الشركات الرائدة في المملكة التي تقدم أرقى المنتجات والمواد المستخدمة في عملية البناء والتشييد، مما أكسبها مكانة مرموقة في السوق السعودي. وتتميز منتجات الشركة من السيراميك واكسسوارات الحمامات بتكامل فريد من الإبداع والتقنية الحديثة في الإنتاج والجودة والذوق الرفيع والسعر المنافس مما جعلها تستحوذ على ثقة عملائها.
الأستاذ/ كمال عوف مدير عام الشركة قال إن إدارة شركة الميرو منذ تأسيسها عام 1988م حرصت على تحقيق التوازن التام بين مفهوم الجودة وتكنولوجيا التصنيع ومفهوم احتياجات ورغبات المستهلك.
وتولي اهتماماً كبيراً بالأبحاث العلمية والأفكار الجديدة المتميزة والتي من خلالها يمكن تقديم منتجات تساهم في حل جزء من المشاكل الموجودة بالمجتمع.
وأشار إلى أن نظام الميرو لتوفير المياه تعتمد فكرته على التحكم في مخارج المياه من خلال قطع تتحكم في ضغط الماء بالشكل الذي يجعل التدفق المائي ثابتاً حسب الحاجة ويسمح هذا النظام بتدفق الماء ابتداءً من 7.1 لتر/ دقيقة إلى 10 لترات/ دقيقة بتدفق ثابت عند ضغط من 1 - 10 بار دون أي تأثير لضغط الماء الداخلي على هذا التدفق بالزيادة أو النقص.
وحول سمات النظام ومزاياه قال كمال عوف النظام يتسم بفاعلية عالية المستوى حيث يرتبط لأول مرة بالقدرة على التحكم في ضغط الماء.
ويتسم بالبساطة الشديدة حيث إنه بمجرد الحصول عليه يمكن للفرد العادي تركيبه بسهولة وتحقيق الوفر خلال الدقيقة الأولى من استخدامه كما أن سعره في متناول الجميع، هذا فضلاً عن أنه نوع من أنواع الاستثمار لا يوجد له مثيل في العائد الناتج منه حيث إنه في بعض الحالات يمكن استرجاع رأس المال خلال أقل من أسبوع ولا تزيد المدة عن ثلاثة أشهر وبعد ذلك يتحقق وفر مستمر لمدة خمس سنوات على الأقل وهي فترة ضمانه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved