Tuesday 30th March,200411506العددالثلاثاء 9 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تقام اليوم في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي تقام اليوم في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي
الأمير سلطان بن فهد يرعى ندوة الرياضة ودورها في تعزيز الوحدة الوطنية

  تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ينظم الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضية ممثلا باللجة العلمية الندوة العلمية بعنوان (الرياضة ودورها في تعزيز الوحدة الوطنية).
وأوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على الندوة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي أن هذه الندوة سيتم عقدها صباح اليوم في قاعة المؤتمرات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي. وأردف أن الندوة سيتم عقدها على جلستين وتهدف إلى العمل على تعزيز الوطنية والدعوة لتفعيل دور الرياضة ومناشطها في تنشئة المواطن الصالح، وإبراز الأدوار التي يمكن من خلالها أن تساهم الرياضة في تعزيز الوحدة الوطنية، والسعي إلى غرس أهمية الوحدة الوطنية في نفوس الناشئة.
وأشار إلى أن الندوة سيشارك فيها نخبة من المختصين والمهتمين بتقديم أوراق عمل عن هذا الموضوع وستتناول الندوة عددا من المحاور من أهمها دور الإعلام في تعزيز الوحدة الوطنية، ودور الرياضة ومناشطها في تنشئة المواطن الصالح، والمحور الثالث دور الرئاسة العامة لرعاية الشباب في تعزيز الوحدة الوطنية، والمحور الرابع بعنوان دور النشاط الرياضي المدرسي في تعزيز الوحدة الوطنية.
وأضاف المعيلي أن هذه الندوة سيحضرها العديد من المهتمين بالحركة الرياضية بالمملكة للاستفادة مما يطرح في هذه الندوة الهامة لتعزيز الوحدة الوطنية في نفوس أبنائنا الطلاب والجمهور الرياضي سواء في الفصل والمدرسة أو الملعب والمشاركة بالأطروحات والمداخلات في الندوة والدعوة عامة للمشاركة وحضور الندوة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved