Tuesday 30th March,200411506العددالثلاثاء 9 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمن دورة الصعود لدوري الثانية ضمن دورة الصعود لدوري الثانية
الخويلدية يهزم التقدم بهدفين.. والتعادل مشوار الفرق الأخرى

*الدمام - صلاح عبدالواحد:
في انطلاق مباريات دورة نهائيات الصعود لدوري الدرجة الثانية التي انطلقت عصر يوم السبت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام باستضافة نادي رأس تنورة الذي تعادل في لقاء الافتتاح بهدفين مع فريق الأخدود حيث سجل هدفي رأس تنورة سهل عواد ومحمد اليايم فيما سجل هدفي الأخدود عبدالرحمن العمار ومحمد سليمان حيث كان اللقاء في مجمله متكافئا تقدم فريق الأخدود بهدف قبل ان يقلبها فريق رأس تنورة بهدفين وقبل نهاية المباراة سجل الأخدود هدف التعادل.
وفي اللقاء الثاني في اليوم نفسه الذي جمع فريقي الباطن والتهامي فرط الأخير في فوز مستحق كان في متناول أيدي لاعبيه عندما خرج بنقطة وحيدة جراء تعادله السلبي بعد ان أضاع علي هادي مهاجم فريق الاتحاد السابق فرصا كثيرة كانت كفيلة بخروج الفريق فائزا رغم طرد لاعب فريق الباطن بذلك تتعادل جميع فرق المجموعة في النقاط برصيد نقطة لكل فريق.
وفي لقاء المجموعة الثانية الذي أقيم عصر أمس الأحد ففي اللقاء الأول بين فريق عكاظ والعميد خرج الفريقان بالتعادل بهدفين لكل منهما حيث انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين أيضا بهدف لكل منهما.
وفي اللقاء الثاني بين فريقا الخويلدية وفريق التقدم استطاع فريق الخويلدية من الفوز بهدفين في الشوط الأول عن طريق اللاعبين علي العليوي ومنذر الشيف بعد سيطرة شبه تامة لفريق الخويلدية وسط تواضع فريق التقدم الذي لم يقدم شيئا يذكر له في المباراة بذلك يتصدر فريق الخويلدية فرق مجموعته برصيد ثلاث نقاط في الجولة الأولى لفرق المجموعة.
ومن جهة أخرى يلتقي اليوم في المباراة الأولى فريقا الأخدود والباطن وأما في اللقاء الثاني فيلتقي فريقا رأس تنورة والتهامي ورصيد جميع الفرق نقطة واحدة بعد تعادل الجميع في الجولة الأولى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved