Tuesday 30th March,200411506العددالثلاثاء 9 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ظهر اليوم في بيت الأمير فيصل بن فهد بالرياض ظهر اليوم في بيت الأمير فيصل بن فهد بالرياض
الأمير نواف بن فيصل يرعى حفل تكريم الفائزين بالمسابقة السنوية لأعضاء بيوت الشباب

  يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب حفل تكريم الفائزين بالمسابقة الثقافية السنوية السادسة عشرة لأعضاء بيوت الشباب في المملكة على كأس الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز - رحمه الله - الذي سيقام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء بقاعة المحاضرات بمقر بيت الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وعبر الأمين والمدير العام لجمعية بيوت الشباب فهد بن ناصر الدهمش بهذه المناسبة عن سعادته واعتزازه ومنسوبي جمعية بيوت الشباب برعاية سمو نائب الرئيس العام لهذا الحفل والذي يأتي امتدادا للدعم والاهتمام والتشجيع الذي تجده أنشطة وبرامج الجمعية من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه والتي تحقق لها العديد من الإنجازات في مجال الأنشطة الثقافية والاجتماعية والشبابية.
وأبان الأمين العام والمدير العام للجمعية أن هذه المسابقة السنوية التي تعد من أهم نشاطات الجمعية انطلقت عام 1409هـ كهدف أساسي للجمعية تحت شعار (اعرف بلدك - اكرم ضيفك) ويشارك فيها 120 شابا يمثلون 20 بيتا للشباب.. وتهدف هذه المسابقة لتنشيط البرامج والهوايات الثقافية وتنمية وتوسيع مدارك ومعارف أعضاء بيوت الشباب والتركيز على المعلومات التي تخدمهم في حياتهم العلمية.
وتقام المسابقة التي تقتصر على الأعضاء بنظام المجموعات ويترأس كل مجموعة أحد البيوت الفائزة بالمراكز الأربعة الاولى لعام 1423هـ ويمنح الفريق الفائز بلقاءات الدور الأول ثلاث نقاط فيما تمنح نقطة لكل فريق في حالة التعادل.. ويتأهل للأدوار النهائية أول وثاني كل مجموعة والتي يحصل في نهايتها أصحاب المراكز الأربعة الأولى على جوائز المسابقة كما يلي:
المركز الأول: كأس الأمير فيصل بن فهد ومبلغ 16000 ريال وشهادة تقدير.
المركز الثاني: كأس المركز الثاني ومبلغ 12000 ريال وشهادة تقدير.
المركز الثالث: كأس المركز الثالث ومبلغ 10000ريال وشهادة تقدير.
المركز الرابع: كأس المركز الرابع ومبلغ 8000 ريال وشهادة تقدير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved