Tuesday 30th March,200411506العددالثلاثاء 9 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ... فواصل ...

* في الوقت الذي لقي فيه الحكم البرتغالي باتستا الذي أدار نهائي كأس ولي العهد إشادات من الجميع خالف رئيس لجنة الحكام عمر الشقير كل ذلك التيار وشن هجوما غير مبرر ضد الحكم، وربما يكون هناك ملاحظات أو مآخذ ولكن ذلك الاندفاع من الشقير في اطلاق حكم الفشل على التجربة أمر يحسب عليه.
* ان يعتذر رئيس الاتحاد للأهلاويين عن تصريحه (المتسرع) وغير المحسوب الذي اطلقه بعد النهائي عندما قال: أتمنى تدهور الأهلي خير من أن يكابر ويقول:(الأهلاويون فهموني خطأ!!).
* رغم ان السلاوي الأحدي عبدالرحيم لال كان لاعباً سابقاً وقائداً للفريق ومدرباً له وحكماً دولياً سابقاً إلا انه لايزال يمارس انفعالات منفلتة ضد رجال التحكيم مما يكبد فريقه خسائر لم تكن في الحسبان.
* تساءل رئيس الهلال عن السبب وراء الاستجابة لمطالب نادي النصر من قبل أمانة اتحاد القدم واللجنة الفنية في حين يتجاهل طلب الهلال.. وهو تساؤل يستحق الاجابة عليه ممن يعنيهم الأمر.
* كانت التهاني بالبطولة الموجهة لرئيس نادي الاتحاد الأستاذ منصور البلوي أكثر من تلك الموجهة لناديه. يستاهل ابو ثامر.
* مزق طارق كيال ورقة التأييد الاتحادية فرد البلوي بذلك التصريح المثير عن أمنيته بتدهور الأهلي لتشتبك مجموعة من جماهير العميد مع لاعبي الأهلي في الطائرة التي أقلتهم من الرياض إلى جدة، أين الوفاق يا أهل الوفاق؟!
* عدل المهاجم حمزة إدريس عن قراره الاعتزال ليعود لصفوف فريقه فيحسم له بطولتين كبيرتين الموسم الماضي وهذا الموسم وكلاهما أمام المنافس.. وآه يا حمزة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved