Tuesday 30th March,200411506العددالثلاثاء 9 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد تأجيل المباراة يوماً واحداً بعد تأجيل المباراة يوماً واحداً
أُحد والاتحاد على نهائي السلة مساء اليوم

*كتب - علي الأحمدي:
وافق صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة على تأجيل المباراة النهائية على درع بطولة دوري كودو لممتاز السلة التي كان من المقرر اقامتها مساء أمس.. وافق سموه على تأجيلها لتقام في السادسة إلا ربعاً من مساء هذا اليوم الثلاثاء بين فريقي الاتحاد وأحد على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة..
وجاء التأجيل تقديراً للظروف التي عاشها فريق أُحد يوم أمس الأول عندما تعثر سفره لسوء الأحوال الجوية التي مرت بها المدينة المنورة من هواء شديد وأتربة.
وكان أعضاء فريق أُحد قد توجهوا للمطار في الثالثة عصراً على أساس المغادرة في الخامسة مساء إلا أنهم جلسوا في المطار حتى الثانية عشرة والنصف ليلاً مما حدا بهم العودة على أمل السفر ظهر أمس قبل أن تأتي الموافقة على تأجيل المباراة الى هذا اليوم.
وعلى هذا الأساس سوف تقام المباراة النهائية مساء اليوم وسيرعاها صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود حيث يتفضل سموه بعد نهايتها بتتويج البطل بكأس البطولة والميداليات الذهبية وأصحاب المركزين الثاني والثالث بالميداليات الفضية والبرونزية.
ومن جانب آخر غادر الفريق الأُحدي يوم أمس الى جدة وسط ارتياح بتأجيل النهائي وهم الذين عاشوا على أعصابهم يوم أمس من تأخير السفر وعدم تأدية التدريبات الى جانب ارهاق المكوث في المطار لما يقارب عشر ساعات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved