Wednesday 31th March,200411507العددالاربعاء 10 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مكالمات هاتفية كشفت موقعهم مكالمات هاتفية كشفت موقعهم
القبض على (18) مطلوبا أمنيا في قضايا بمكة المكرمة ..فروا من محافظة جدة إلى حي الزهور ودجلة الولايا

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
تم القبض على ثمانية عشر شخصاً من المطلوبين أمنياً لرجال الأمن بالعاصمة المقدسة بعد تنفيذ حملة مداهمة كبيرة فجر يوم أمس الثلاثاء بمكة المكرمة بحي الزهور ودجلة الولايا حيث أشرف اللواء محمد سعيد الحارثي مدير شرطة العاصمة المقدسة على هذه الحملة التي كانت بقيادة العميد البركاتي والعقيد طلال القرشي وعدد من ضباط وأفراد شرطة العاصمة المقدسة والدوريات الأمنية والمرور والاتصالات والجوازات والأمانة وكافة الجهات ذات العلاقة وقد استمرت الحملة أكثر من خمس ساعات تم خلالها القبض على ثمانية عشر شخصاً من المطلوبين أمنيا لرجال الأمن بمكة المكرمة وعدد من المقيمين الذين كانوا يمررون بعض المكالمات الدولية بطريقة تستخدم لأول مرة بجهاز يجعل هذه المكالمات الدولية وكأنها مكالمات مستخدمة في الإنترنت وهؤلاء المقيمون يقومون بإيصال أسلاك تليفونات من كبائن الهاتف وهي لبعض المشتركين الآخرين.
وكانت بداية الكشف عن هؤلاء عندما تم القبض على أحدهم في جدة بعدها هرب الآخرون إلى مكة حيث توصلت الاتصالات السعودية إلى مواقعهم وكشف الهواتف التي يستخدمونها وعليها بعض المبالغ الكبيرة.
فيما تم القبض على بعض الباعة الذين يقومون ببيع المواد الغذائية الفاسدة وهي كميات كبيرة من الدجاج واللحوم والسمك والمعلبات حيث تمت مصادرة أطنان كثيرة منها في بعض المنازل التي حولها مطاعم ودكاكين في حي الزهور حيث بلغت حمولة هذه المواد أكثر من أربعة قلابات كبيرة. كما تم الكشف عن مزرعة دجاج في حي الزهور في أحد المواقع يديرها بعض المقيمين والمتخلفين الأجانب من جنسيات متعددة. وتم الاحتراز على محتويات هذه المزرعة الخاصة بالدجاج. وكشف الأمن الوقائي بشرطة العاصمة المقدسة أنه سيتم قريباً مداهمة بعض المواقع الأخرى في مكة المكرمة للكشف عن المتخلفين الذين يقومون بمثل هذه الأعمال غير النظامية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved