Wednesday 31th March,200411507العددالاربعاء 10 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

* وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة إلى تعميم يوم الطفل في بعض المناسبات التوعوية وخاصة اليوم العالمي للدفاع المدني وذلك بعد اطلاع سموه الكريم على تقرير نجاح فكرة يوم الطفل في اليوم العالمي للدفاع المدني اقامته مديرية الدفاع المدني بالطائف كأول تجربة من نوعها على مستوى المملكة لترسيخ مفهوم السلامة لدى الجميع وخاصة الأطفال.
* استقبل معالي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي في مكتبه فضيلة الشيخ الدكتور كاكا سعيد أحمد العمري، الأمين العام لجامعة دار السلام في مدينة عمر آباد في الهند.
وقد قدم فضيلته خلال اللقاء شرحاً عن جامعة دار السلام التي يدرس فيها (1700) طالب وطالبة في تخصصات الشريعة والثقافة الإسلامية.
وقدم فضيلته مشروعاً لرابطة العالم الإسلامي بشأن إنشاء وقف إسلامي خاص للجامعة للاعتماد عليه في تطوير الكليات الشرعية، ورعاية طلاب الدراسة الداخلية الذين يبلغ عددهم (650) طالباً.
* بدأت الكلية التقنية بمنطقة الباحة صرف (مكافأة) شهر ذي الحجة التي تبلغ مليون وثلاثمائة وواحد وثمانين ألفا وخمسمائة ريال.
* صرفت مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية والمتوسطة بالقيصومة مكافأة شهر جمادى الاولى لعام 1424هـ لطلاب المدرسة البالغ عددهم 258 طالباً واستثني من الصرف طلاب الصف السادس الابتدائي والثالث المتوسط المنتقلين من مرحلة إلى مرحلة.
* قام إبراهيم سحمان آل شريد مدير مركز صحي التنمية بالأفلاج بتقديم شهادات شكر وتقدير لرئيسة لجنة صديقات مركز صحي التنمية الاجتماعية بمحافظة الأفلاج نورة الشريف وسكرتيرة اللجنة فاطمة سيد حسين وبحضور عضوات اللجنة المشاركات في الاجتماع الذي عقد بمقر اللجنة بالمركز الصحي بليلى بالأفلاج وذلك لتطوير مفهوم مشاركة المجتمع والإسهام في العديد من الجوانب الصحية والعلمية والمادية والمعنوية لانجاح تطبيق برامج الرعاية الصحية الأولية.
*لا يزال الصرف مستمرا في الضمان الاجتماعي بالقنفذة ويدعو الضمان المستفيدين من خدمات المكتب مراجعته ويصرف في القرى والهجر والمراكز التابعة للمحافظة وسوف تستمر لجان الصرف حتى 24-2-1425هـ في أداء مهمتها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved