Wednesday 31th March,200411507العددالاربعاء 10 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ....... فواصل .......

* تنوي الإدارة الهلالية توثيق أسماء أفضل (11) لاعباً في تاريخ النادي وذلك في الكتاب الذي تنوي الإدارة إصداره قريباً وستتيح الفرصة للجماهير للمشاركة في الترشيح، وهذه الخطوة إذا تمت فإنها ستلحق ظلماً وإجحافاً بلاعبين كثيرين يستحقون الأفضلية وتخليد أسمائهم وبالأخص من الأجيال القديمة التي وضعت اللبنات الأولى لتاريخ الهلال، كما يجب الأخذ في الاعتبار ان بعض المراكز برز فيها أكثر من اسم كقلب الدفاع والظهير الأيمن والمحور والجناحين، فلمن سيكون الاختيار؟ في رأي الكثير من العقلاء ان التراجع عن هذه الخطوة يحفظ لكل لاعبي الهلال وعلى مختلف أجياله منزلتهم وتقديرهم.
* هناك من يقول ان تصريحات رئيس الاتحاد الاستفزازية بحق النادي الأهلي أنقذت إدارة أيمن فاضل والمدرب واللاعبين حيث سلم الجميع من المساءلة واتجهت الأنظار جميعها للبلوي وتصريحاته.
* إدارة نادي الشباب وقعت في حرج كبير عندما تواجد اخصائي العلاج بناديها بمعية لاعبي الاتحاد ليلة النهائي وقام بتجهيزهم بدنيا للمباراة، رئيس الشباب سمو الأمير خالد بن سعد قال انه فوجئ بذلك وعتب كثيرا على إدارة الاتحاد التي أقدمت على هذه الخطوة دون إذن من إدارته وتوعد برنابوك بالمساءلة على تصرفه غير المسؤول.
* أصيبت الجماهير الهلالية بصدمة منذ ان كلف الاتحاد العربي لكرة القدم طاقم حكام من سوريا الشقيقة لإدارة مباراة فريقهم أمام الأهلي المصري حيث مازالت هذه الجماهير تتذكر ما فعله الدولي السوري جمال الشريف بالهلال في استاد القاهرة أمام الأهلي المصري عام 1417هـ عندما اغتصب منه فوزا صريحا بعد تقدمه بهدف الثنيان الرائع في شباك شوبير ليقلبها الشريف خسارة هلالية محزنة في آخر المباراة، والمفارقة ان الشريف نفسه سيكون هو المراقب للمباراة القادمة وعلى نفس الملعب.
* في الاتحاد كانت مكافآت الجهاز ضعف مكافأة اللاعبين بعد الفوز بكأس ولي العهد.. أرزاق.
* سيكون وضع فرق الهلال والاتحاد والأهلي خلال الأسابيع القادمة محرجاً للغاية فهي ستلعب محلياً وخارجياً وسيرتبط لاعبوها الدوليون بمشاركات المنتخب في أوقات متقاربة ومتداخلة مما سيجعلها تتعثر ولا شك في تلك المشاركات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved