Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أوهم من حوله بأنه يعيش حالة نفسية سيئة بسبب الموضوع أوهم من حوله بأنه يعيش حالة نفسية سيئة بسبب الموضوع
عمرو دياب يسرب «أمان ياليل» نكاية في محسن جابر

* القاهرة - الرياض - تركي بسام:
استطاعت (فن) أن تحصل على نسخة من ألبوم (عمرو دياب) الذي تسرب إلى السوق (المصرية) ولم يصل إلى السوق الخليجية وبعد سماعه تأكد أن (عمرو) عائد بقوة فالألبوم يضم مجموعة من الأغاني المميزة التي من المتوقع ان تلاقي أصداء واسعة خاصة اغنية (أمان ياليل) والتي أعاد بها لونه السابق بعيداً عن التوزيع الموسيقي الغربي.
كذلك أغنية (قبل الهوا) وهي من نفس أجواء (حبيبي ولا على باله).. والألبوم مكون من (8) اغنيات (أمان ياليل - أيوه بحبك - حبيبتي - لازم تعترف - قبل الهوا - لا يلو - تعيش - باملاك).. ولكن ما هي خلفيات تسريب الألبوم؟
مصادرنا تؤكد أن (عمرو دياب) هو من قام بتسريب الألبوم والسبب أن هذا الألبوم الذي يحمل اسم (أمان) من المفترض أن تنتجه (عالم الفن) لمحسن جابر وهي الشركة التي فسخ عقده معها ليوقع عقداً مع روتانا انفردنا بخبره, ولكن الشركة طالبته ب(ألبومين) هذا أحدهما, ولكي لا يستفيد محسن جابر عمد عمرو إلى تسريب الألبوم الذي من المتوقع أن يصل السوق الخليجية في الأيام المقبلة حيث انتشر في مصر كالنار في الهشيم, وروت بعض المصادر أن (عمرو دياب) يعيش نفسية سيئة بسبب تسريب الألبوم ويبدو أنها أخبار ملفقة للإيهام بحزن (عمرو)على تسريب الألبوم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved